الاتحاد

الاقتصادي

بروج تسعى للتوسع في أسواق الصين


سلّطت شركة 'بروج' الضوء على إستراتيجيتها الرامية إلى تبني أحدث التقنيات لتوفير حلول وتطبيقات مبتكرة في تصنيع المواد البلاستيكية لعملائها، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة العشرين من معرض 'تشاينا بلاس' الذي أقيم مؤخّراً في مدينة شنغهاي الصينية·
وركز هوبرت بوتشنر الرئيس التنفيذي لشركة 'بروج' خلال المؤتمرعلى إستراتيجيّة الشركة وخططها في إدارة عملياتها وتطوير أعمالها، التي تستهدف الاقتصاديات الآسيوية المتنامية، من خلال تعاونها الوثيق مع شركة 'بورياليس'، وتتيح هذه الأسواق فرصة مثالية للشركات الموفرة للمنتجات عالية الجودة نظراً لزيادة الطلب على هذه المنتجات عبر شبكة توزيعها·
ويعود حضور شركة 'بورياليس' في الصين إلى أوائل الثمانينات والذي تعزّز خلال العام 1998 مع تأسيس شركة 'بروج' التي تحتل اليوم مكانة رائدة في الأسواق من خلال توفيرها للمواد التي تتميز بأعلى معايير الجودة· وتستخدم مركباتها في صناعة أنابيب توزيع المياه والغاز وكابلات الطاقة والاتصالات وتطبيقات التغليف المتطوّر ومنتجات الرعاية الصحيّة والسيارات·
وناقش بوتشنر أيضاً الخطط التوسعية الرئيسية التي تجري من خلال مشروع 'بروج '2 احد المرافق الأساسية الموجودة حاليّاَ في الرّويس في إمارة أبو ظبي، والتي ستشهد بناء أضخم وحدات تحويل لمادة 'الأوليفين' في العالم، حيث من المتوقع أن يزيد حجم الإنتاج إلى ثلاثة أضعاف المعدلات الحاليّة من خلال الاعتماد على تقنيّة 'بورستار'·

اقرأ أيضا

مكالمات ورسائل العقارات.. إزعاج للأفراد.. والسر في "العمولة"!!