الاتحاد

ألوان

"الرقبة التكنولوجية".. جديد التجميل

تفقد الهواتف وراء الظاهرة (أرشيفية)

تفقد الهواتف وراء الظاهرة (أرشيفية)

أبوظبي (الاتحاد)

كشف طبيب التجميل البريطاني تيجيون إيشو، أن عدداً كبيراً من الشابات يطلبن إجراء فيلر في خطوط رقابهن الناجمة عن التحديق المستمر في هواتفهن.
وقال خبير تجميل المشاهير، إنه شهد ارتفاعاً حاداً في حالات «الرقبة التكنولوجية»، وهو المصطلح الذي يطلق على الخطوط العميقة في منطقة الرقبة والحنجرة في النساء اللواتي يخفضن رأسهن بشكل متكرر، ولفترات طويلة للنظر إلى حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي على هواتفهن الذكية.
وأوضح أن هناك تزايداً في أعداد الشابات اللاتي يأتين إليه طالبات حلاً لتلك المشكلة، لافتاً إلى أن العلاج يتكون من خطوتين، ويمتد على مدار شهر، ويتضمن حقن الفيلر في مناطق رئيسة لملء الخطوط عميقة وتحفيز إنتاج الكولاجين.
وقال إيشو، وفقاً لموقع «dailymail»، إن «خطوط الرقبة كانت مصدر قلق للعملاء المسنين أو الأكبر سناً، إلا أنه مع استخدام الجيل الجديد المزيد من التكنولوجيا، فإن الوضع الذي نجلس عليه وتتشكل عليه أعناقنا بشكل مستمر يمكن أن يؤدي إلى بداية مبكرة لهذه التجاعيد».
وأضاف أن نتيجة العلاج يمكن أن تستمر لنحو عام، حيث إنه يرسم ثلاثة خطوط على طول رقبة العميلة قبل وضع علامات على النقاط التي ينبغي حقن الفيلر بها للحصول على أقصى تأثير.

اقرأ أيضا

نمر يقتل زوجته المستقبلية في أول لقاء بينهما بحديقة الحيوان في لندن