الاتحاد

الإمارات

مناقشة خطة الاحتفال باليوم العالمي للأنترنت

جانب من الاجتماع (من المصدر)

جانب من الاجتماع (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

ترأس المقدم الدكتور عبدالرحمن شرف المعمري، مدير إدارة خدمة التدريب الدولي بالوكالة، في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، مساعد المنسق العام لبرنامج خليفة للتمكين، بنادي ضباط شرطة دبي، الاجتماع الأول لوضع خطة الاحتفال باليوم العالمي للأنترنت، والذي يصادف السادس من فبراير من كل عام.
حضر الاجتماع، شيخة النعيمي من الاتحاد النسائي العام، ونهلة حمدان، وهنادي صالح، من المجلس الأعلى للأسرة بالشارقة، ومحمد بوشليببي من الهيئة الوطنية لقطاع الاتصالات، ومنسقو برنامج خليفة للتمكين.
وتم خلال الاجتماع، بحث سبل التعاون والمشاركة الفاعلة بين جميع الأطراف في اليوم العالمي للأنترنت، وتفعيل الدور الوقائي والتوعوي في هذا الشأن، وإبراز الهوية الإماراتية في الحدث، احتفالاً بعام زايد، كما تم خلال الاجتماع الوقوف على اهم المرتكزات المتصلة بمشاركة أكبر عدد من الشرائح في المجتمع.
وتم تشكيل اللجان الإدارية والفنية والإعلامية لمتابعة الحدث.
وأشار المقدم د.عبدالرحمن شرف خلال الاجتماع إلى أهمية تفعيل الموقع الرسمي لليوم العالمي للإنترنت الآمن ووضع جميع الأعمال التي قامت بها الجهات المشاركة للخروج بصورة مشرفة ترتقي باسم دولتنا بين بقية دول العالم. كما تم اقتراح عرض مباشر للمؤتمر الصحفي بكافة مواقع التواصل الاجتماعي لكل جهة مشاركة بالفعالية، ودعوة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وعرض مقترح بأن يتم عقد جلسة حوارية عبر مواقع التواصل الاجتماعية مع خبراء القانون، وربط عام زايد، طيب الله ثراه، مع الفعالية لوعي المجتمع بأهمية غرس قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في التعامل باحترام مع الإنترنت بكافة الفئات العمرية بمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا