الاتحاد

الاقتصادي

"اقتصادية رأس الخيمة" تتابع توفير بيانات السيارات التي يتم إصلاحها

مقر الدائرة (من المصدر)

مقر الدائرة (من المصدر)

رأس الخيمة (الاتحاد)

واصلت اقتصادية رأس الخيمة حملتها التوعوية على ورش السيارات «اطمن» لضمان التزامها بالضوابط التي حددتها الدائرة فيما يتعلق بتوفير كافة بيانات السيارات التي يتم إصلاحها في هذه الورش، من خلال بطاقات دخول محددة، تتضمن كافة التفاصيل من معلومات المستهلك والورشة المعنية، وتاريخ دخول السيارة والخدمات، ضماناً لحفظ الحقوق للأطراف كافة. وبحسب بيان صحفي أمس، تأتي الحملة ضمن مبادرة «اطمن» التي باشرت إدارة الرقابة والحماية التجارية بتطبيقها منذ عام 2017 ،وشملت 261 ورشة منذ إطلاقها حتى الوقت الحالي.
وأكد فيصل عليون، مدير قسم الرقابة التجارية في الدائرة، ضرورة التزام الورش باستخدام هذه البطاقات، مع إعطاء مهلة شهرين لكل ورشة للانضباط بالتعليمات الصادرة بهذا الشأن، وأخذ تعهدات من جميع الورش التي شملتهم هذه الحملة، حيث أكدت التقارير من خلال الزيارات الميدانية التي قام بها مراقبو الإدارة بأن نسبة الاستفادة من الحملة بلغت 96.2%.
من جهتها، أشارت فاطمة عبدالعزيز السويدي – مديرة قسم الحماية التجارية، إلى أن هذه الحملة هي واحدة من العديد من الحملات التي تنفذها الإدارة على مدار العام لحماية حقوق المستهلك والحفاظ على حقوقه من الضياع أو التلاعب، وفي حال وجود شكاوى حول عدم التزام المزود بالأمانة والصدقية، فإن الإدارة تستقبلها من خلال قنواتها المختلفة.

اقرأ أيضا

"محمد بن راشد لتنمية المشاريع" تعزز تنافس أعضائها من خلال "جلفود 2019"