الاتحاد

الرياضي

دراجات الخليج العربي إلى «جي إس تروفي»

دراجات الخليج العربي  إلى «جي إس تروفي»

دراجات الخليج العربي إلى «جي إس تروفي»

دبي (الاتحاد)
حجز السائقان خورخي أورلاندو ومارتن فيكتور، مقعديهما ضمن فريق منطقة الشرق الأوسط المشارك في تحدي جي إس تروفي 2020 للدراجات النارية الذي تستضيفه نيوزيلندا العام القادم، وذلك بعد تفوقهما على مجموعة من أفضل متسابقي الدراجات النارية في المنطقة، ضمن مجموعة من سباقات التحمل والسباقات المقامة على الطرق الوعرة.
وينتمي كل من أورلاندو وفيكتور إلى فريق المركز الميكانيكي للخليج العربي، المكون من ثمانية سائقين يقودون دراجات BMW موتوراد شاركوا في تصفيات الشرق الأوسط لبطولة جي إس تروفي 2020 للدراجات النارية، التي استضافتها منطقة المزار الشهيرة بمساراتها الوعرة في لبنان.
وبعد يومين من سباقات التحمل الشاقة والحماسية على المسارات الصعبة، حجز أورلاندو وفيكتور موقعهما ضمن الفريق الذي يمثل منطقة الشرق الأوسط، بفضل أدائهما القوي والسريع على دراجتيهما.
ويتوجه الدراجان إلى نيوزيلندا في العام القادم ليمثلا منطقة الشرق الأوسط خلال منافسات جي إس تروفي 2020، التي تشهد مشاركة 19 فريقًا قادمين من مختلف أنحاء العالم، للتنافس على لقب البطولة على متن دراجاتهم النارية من طراز BMW موتوراد.
وخاض السائقان خلال مرحلة التصفيات على متن دراجتيهما مجموعة من السباقات السريعة والشاقة على حلبة أنشئت خصيصًا لهذا الغرض، تلتها مجموعة من اختبارات القيادة على المسارات الجبلية في لبنان بالقرب من منتجع الزعرور السياحي المخصص لرياضات التزلج على الثلج.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !