الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

معروف: الانضمام إلى العين.. حلم كبير

معروف: الانضمام إلى العين.. حلم كبير
8 أغسطس 2018 23:30

التحق جمال معروف وسعد خميس بمعسكر فريق العين المقام حاليا في سلوفينيا، وذلك عقب التعاقد معهما رسمياً أمس الأول.
وأعرب جمال معروف الذي أنهى تعاقده بالتراضي مع نادي الشارقة أخيراً عن فخره واعتزازه بالدفاع عن شعار نادي العين «زعيم الكرة الإماراتية» وسفير الدولة في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018، مؤكداً: «ارتداء قميص نادي العين حلم ظل يراودني طويلاً، وأدرك جيداً قيمة ومكانة النادي الذي أنتمي إليه حالياً، وسأعمل على إظهار أفضل ما لدي، وسأضاعف من جهودي حتى أكون عند حسن الظن، وعلى قدر ثقة الإدارة والجهاز الفني والقاعدة الجماهيرية الكبيرة.
وحول مفاوضاته مع العين، بعد تسوية الأمور مع الشارقة مباشرة، قال: المفاوضات مضت بصورة رائعة واحترافية عالية من إدارة» الزعيم، وكما ذكرت بأن ارتداء شعار هذا الكيان شرف كبير لأي لاعب كرة قدم على مستوى القارة.
وأكمل: أعد «الأمة العيناوية» بالقتال والتفاني في الدفاع عن شعار «الزعيم» في جميع الاستحقاقات التي تنتظرنا بالموسم الكروي الجديد، وسأعمل على تقديم أفضل ما لدي حتى أكون عند حسن ظن الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق. للمساهمة مع وزملائي في تحقيق طموحات الجماهير العيناوية الوفية.
ومن جانبه، قال سعد خميس، فخور جداً بارتداء شعار نادي العين، وأدرك جيداً أنني الآن أمام تحدٍ استثنائي يتمثل في مرحلة تاريخية مهمة خلال مسيرتي الكروية مع «الزعيم» أبرز الأندية في القارة الآسيوية، الأمر الذي يفرض علي مضاعفة جهودي وإظهار روح القتال والجدية، حتى أن كون على قدر الثقة وعند حسن ظن المدرب الكرواتي زوران ماميتش وجماهير العين الوفية.
وحول استعداداته للموسم الكروي الجديد، قال: كنت أخضع لبرامج تدريبية خاصة ومكثفة على فترتين صباحية ومسائية خلال المرحلة الماضية، وأود أن أشكر الإدارة والمدرب والجماهير على الثقة الغالية التي وضعوها في شخصي.
يذكر أن سعد خميس، استهل مشواره الكروي مع الشباب قبل «الدمج» وبعده التحق بصفوف نادي شباب الأهلي دبي، قبل أن تتم إعارته إلى نادي حتا، ثم انضم إلى العين.
أما جمال معروف، فقد بدأ مسيرته الكروية مع النصر، ثم انتقل إلى صفوف الإمارات، قبل أن يتعاقد معه الشارقة ومن ثم انضم إلى العين.

العين (الاتحاد)

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©