الاتحاد

الرياضي

مهدي علي: توليت المهمة في ظروف صعبة

مهدي علي

مهدي علي

منير رحومة (دبي)

أكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي، أنه قبل مهمة تدريب الفريق في هذه الظروف الصعبة، إحساساً منه بالمسؤولية تجاه ناديه صاحب الفضل الكبير عليه، منذ أن كان لاعبا، قائلاً: «هذا النادي له فضل كبير عليّ، ولا يمكن أن أرفض المهمة، وباعتباري ابن النادي يجب أن أقف مع فريقي في مثل هذه الظروف، بغض النظر عن العديد من الاعتبارات الأخرى».
وأضاف أنه لو تم عرض تدريب شباب الأهلي دبي على أي مدرب آخر لما وافق، مشدداً على أن المهمة صعبة في ظل الظروف التي يمر بها النادي، خاصة أن المهمة تأتي في منتصف الموسم. وشدد على أن شباب الأهلي دبي كيان كبير ويستحق أن يكون في مستوى أفضل، لذلك فإنه يعمل بجدية وإخلاص من أجل تقديم كل ما في وسعه لتصحيح مسار الفريق، واستعادة الصورة اللائقة. وعن مباراة الغد مع العين، أكد مهدي علي أنها مواجهة قوية وصعبة للفريقين، لأنها تحفل عادة بالإثارة والندية، متمنياً أن يقدم الفريقان المستوى المطلوب والذي يعكس حقيقة إمكاناتهما ويرضي الجماهير التي ستتابع المباراة. كما أشار إلى إنها مجرد لقاء من 3 نقاط، حيث يسعى شباب الأهلي دبي إلى الفوز وتحقيق انتصار مهم يشكل انطلاقة جديدة للفريق في بقية مشواره.
وعن الترشيحات التي تصب لمصلحة العين، أوضح مدرب شباب الأهلي أن الترشيحات مبنية على جدول الترتيب على اعتبار أن الزعيم يتصدر الدوري حالياً، إلا أن الأمور تختلف داخل الملعب وكل شيء وارد.
وبالنسبة لانتقاد الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعويل الجهاز الفني على اللاعبين الشباب في هذه المرحلة أجاب مهدي علي بأن وضع الفريق حتم عليه اتخاذ بعض القرارات منها إشراك بعض اللاعبين الشباب، في ظل كثر الغيابات.

اقرأ أيضا

ديلاني يغيب عن بوروسيا دورتموند حتى بداية العام الجديد