الاتحاد

الملحق الرياضي

أولسن يقترب من «جولف دبي»

ثوربورن أولسن (من المصدر)

ثوربورن أولسن (من المصدر)

تقدم الدنماركي ثوربورن أولسن إلى المركز السادس في ترتيب السباق إلى دبي للجولة الأوروبية للجولف، بعد حصده المركز الثالث في بطولة بريدجستون الأميركية، وهو ما عزز فرصته للتأهل والمشاركة للمرة الثامنة على التوالي في بطولة موانئ دبي العالمية، والتي تقام على ملاعب عقارات جميرا للجولف نوفمبر المقبل، وتعد البطولة الختامية للجولة الأوروبية.
وتمكن أولسن «28 عاماً» من الحصول على المركز الثالث في البطولة الأميركية 510,000 نقطة في رصيده بترتيب السباق إلى دبي، وسبق له المشاركة في آخر سبع نسخ من جولة موانئ دبي العالمية، واقترب حالياً من المشاركة الثامنة، حيث إن أفضل ترتيب له في السباق إلى دبي هو المركز 12، لكنه يبدو قريباً من إنهاء الموسم في مركز أفضل هذا العام بوجوده حالياً في المركز السادس بمجموع كلي يبلغ 2,330,070 نقطة.
وتقدم الإنجليزي تومي فليتوود حامل لقب السباق إلى دبي والمتوج بلقب بطولة أبوظبي مطلع الموسم الحالي، من المركز الرابع إلى المركز الثالث على لائحة ترتيب السباق إلى دبي، بعدما جاء بالمركز 14 في البطولة الأميركية.
وتقدم الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي، من المركز السادس ليصعد إلى المركز الرابع في الترتيب برصيد 2,735,833 نقطة، وهو الباحث عن أول لقب له منذ أربع سنوات.
على صعيد آخر، توج الهندي جاجانجيت بهولار بلقب بطولة فيجي الدولية، وخطف بهولار اللقب من بين عدد كبير من اللاعبين الأوروبيين.

اقرأ أيضا