الاتحاد

الملحق الرياضي

سعد خميس: انضمامي إلى «الزعيم» خطوة مهمة أخرها «الدمج»

سعد خميس يحمل قميص العين (من المصدر)

سعد خميس يحمل قميص العين (من المصدر)

أبرم العين، مساء أمس، أولى صفقاته المحلية خلال سوق الانتقالات الصيفية بتعاقده مع المهاجم الشاب سعد خميس البالغ من العمر 23 عاماً، بعقد يمتد 3 سنوات بعد ضمه كلاعب حر عقب إنهاء عقده الشهر الماضي مع فريقه السابق شباب الأهلي دبي الذي أعاره إلى حتا الموسم الماضي.
وجاء التعاقد مع سعد خميس، نجل نجم الكرة القدم الإماراتية سابقاً خميس سعد، ليسد خانة ظهر واضحاً حاجة الفريق فيها إلى مهاجم مواطن لتعويض أي غياب للمهاجم الأساسي ماركوس بيرج، وحتى المساهمة كمهاجم ثانٍ في حال احتاج الفريق إلى ذلك.
وأوضح سعد خميس، عقب توقيعه عقد الانضمام رسمياً أن الانتقال إلى «الزعيم» خطوة مهمة في مسيرته ستشكل نقطة فارقة في مستقبله مع فريق كبير بحجم العين، وأنه يتطلع من خلال هذه المحطة أن يقدم أقصى ما لديه لإثبات جدارته.
وكشف المهاجم عن أن انضمامه إلى صفوف العين كان خياراً مطروحاً حينما كان في صفوف الشباب سابقاً، حيث أبدى «البنفسجي» اهتماماً به، لكن مع التطورات التي حصلت وعملية الدمج للشباب مع الأهلي ودبي لتشكيل نادي شباب الأهلي دبي، أوقفت المفاوضات، ليكمل الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع حتا، ثم يكمل الخطوة التي انتظرها بالانضمام إلى صفوف العين.
وأوضح اللاعب أنه حاول تقديم أقصى طاقته مع حتا لتجنيبه الهبوط الموسم الماضي، لكنه غاب عن النصف الثاني من الموسم بعد الالتحاق بالخدمة الوطنية، لكنه حافظ على جاهزيته البدنية، وهو يتطلع إلى أن ينجح بفرض نفسه خلال التدريبات المقبلة مع العين، وأن يكون عند حسن حظ الجماهير العيناوية.
من جانبه، أوضح خميس سعد، والد اللاعب، والمهاجم الشهير السابق مع نادي الشباب والمنتخب الوطني، أن انضمام نجله سعد إلى صفوف العين أمر يفتخر به، وشرف له الدفاع عن ألوان فريق كبير بحجمه، فيما أكد أن ابنه مطالب برد الدين الذي عليه للعين من خلال تسجيل الأهداف لمصلحة العين، وذلك بالإشارة إلى الدين من رصيد الأهداف التي سجلها خميس سعد وشقيقه بخيت سعد عم اللاعب، حينما كانا مهاجمين في صفوف نادي الشباب سابقاً.
وكشف خميس سعد أن محمد عبيد حماد، المشرف على الفريق الأول على العين، أعجب بموهبة اللاعب منذ كان في سن الـ 13، وقال: «أتذكر عقب مباراة جمعت العين والشباب في دوري الناشئين، جاء إليّ محمد عبيد حماد وقال أريد أن يلعب معنا سعد، وبعد مرور هذه السنوات جاءت الفرصة في توقيت مناسب للجميع، وأتمنى التوفيق للعين وسعد في المرحلة المقبلة».

اقرأ أيضا