السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«زهرة الخليج» يعود إلى شاشة «أبوظبي»

«زهرة الخليج» يعود إلى شاشة «أبوظبي»
3 أكتوبر 2019 03:04

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن انطلاق الموسم الجديد للبرنامج الترفيهي الفني الأسبوعي «زهرة الخليج» على شاشة قناة «أبوظبي»، وذلك كل يوم سبت في العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات، اعتباراً من الخامس من شهر أكتوبر الجاري.
يأتي عرض البرنامج بعد نجاح موسمه الأول، ضمن الدورة البرامجية الجديدة للقناة، والتي تضم مجموعة من البرامج المتنوعة والهادفة، التي تسعى من خلالها إلى تلبية تفضيلات وتطلعات جميع المتابعين في المنطقة. يتناول البرنامج، الذي يقدمه عبدالله الغامدي وفاطمة الهندي، آخر صيحات الموضة والجمال التي تهم المرأة العربية العصرية، إضافة إلى آخر أخبار التلفزيون والأفلام والموسيقى والنجوم في المنطقة العربية وفي عالمي «هوليوود» و«بوليوود»، إلى جانب تغطيات لأهم مهرجانات السجادة الحمراء حول العالم.
ويعتمد البرنامج على شبكة واسعة من المراسلين لتغطية كواليس أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج الجديدة، التي يتم تصويرها في جميع أنحاء الوطن العربي، والحفلات الغنائية والمهرجانات الضخمة، إضافة إلى تقارير حصرية مع نجم غلاف الأسبوع في مجلة «زهرة الخليج»، وكواليس اللقاء، وجلسة التصوير، وغيرها من التفاصيل التي تهم المتابعين ومحبي هذا النجم، فضلاً عن مواضيع اجتماعية ساخنة تهم القارئ العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©