الاتحاد

الاقتصادي

«الاقتصاد»: استدعاء 2325 سيارة أوديسي موديلات 2011 إلى 2016

وزارة الاقتصاد

وزارة الاقتصاد

بسام عبد السميع (أبوظبي)

أطلقت وزارة الاقتصاد، أمس، حملة استدعاء لأسباب تتعلق بالسلامة، تشمل 2325 سيارة من سيارات هوندا أوديسي موديلات 2011 إلى 2016 من أسواق الدولة، بالتعاون مع شركة المشروعات التجارية الموزع الحصري لسيارات هوندا في الدولة، وذلك بعد التواصل مع شركة هوندا موتورز.
وقالت الوزارة في تقرير بشأن عمليات سحب سيارة أوديسي: «إن الاستدعاء يرجع إلى احتمال وجود خلل في السيارات المستهدفة، حيث إن مقاعد الصف الثاني قد لا تكون مثبتة بالشكل الصحيح إلى أرضية السيارة، ويمكن لمقاعد الصف الثاني غير المثبتة بإحكام أن تميل إلى الأمام عند الفرملة ما يزيد من احتمال تعرض الركاب للإصابة». وأشارت إلى أنه سيتم التكفل بإجراءات إصلاح الخلل المتعلقة كافة بهذه الحملة مجاناً، لافتة إلى أن شركة المشروعات التجارية بدأت الاتصال بالعملاء الذين اشتروا سيارات من هذا الطراز لإخبارهم بهذه الحملة، حيث يتم تنظيم حجز الخدمة مقدماً، حالما تتوافر قطع الغيار اللازمة من هوندا موتورز.
كما أعلنت في الوقت نفسه عن استدعاء 4 سيارات مرسيدس بنز C-CLASS CABRIOLET، نموذج 205 من طراز 2017-2018 وAMG G-Class نموذج 463 طراز2017، وذلك بالتعاون مع مشاريع قرقاش وشركة الإمارات للسيارات.
وأفادت بأن الاستدعاء يرجع إلى إجراء عمليات إصلاح في السرعة القصوى في الترس العكسي وربط تلبيسة beltline، مشيرة إلى أن مشاريع قرقاش وشركة الإمارات للسيارات، ستبادران بالتواصل مع العملاء لإجراء عمليات الإصلاح مجاناً.

اقرأ أيضا

"أدنوك للتكرير" ترسي عقد تصميم مصفاة جديدة في الرويس