الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أكسنتشر» تجدّد تعاونها مع «جيتكس»

«أكسنتشر» تجدّد تعاونها مع «جيتكس»
3 أكتوبر 2019 03:08

دبي (الاتحاد)

أعلنت «أكسنتشر»، المتخصصة في خدمات الأعمال والتكنولوجيا الرقمية المتكاملة، عن تمديد شراكتها مع مركز دبي التجاري العالمي للعام الخامس على التوالي، باعتبارها «الشريك الحصري للتحوّل الرقمي» في «أسبوع جيتكس للتقنية».
وتخطط «أكسنتشر» للإعلان عن نتائج تقرير «مؤشر أكسنتشر لنضج الابتكار في الشرق الأوسط» في اليوم الأول من الفعالية التي ستقام بين 6-10 من أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، خلال جلسة رفيعة المستوى برئاسة مايك ساتكليف، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أكسنتشر الرقمية، لتسليط الضوء على أحدث دراسات الحالة الإقليمية والعالمية للتكنولوجيا التحوّلية التي تعرضها النسخة الثانية من التقرير.
وقال هلال سعيد المري، مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي ودائرة السياحة والترويج التجاري بدبي: «تواصل دبي رحلتها الرائدة في التحوّل التكنولوجي واعتماد التقنيات المبتكرة. وفي نسخته الـ 39 هذا العام، يرسّخ أسبوع جيتكس للتقنية مكانته كأفضل ملتقى إقليمي لعرض أحدث الابتكارات والقدرات التكنولوجية لدى الحكومة والقطاع الخاص».
ومن جانبه، قال آليكسيس ليكانويت، المدير العام الإقليمي لأكسنتشر الشرق الأوسط: «نحن فخورون بتجديد شراكتنا المستمرة مع مركز دبي التجاري العالمي، في ظل التأثير الإيجابي المتواصل للابتكار على مختلف القطاعات حول العالم. وإذ ندرك في أكسنتشر أن التكنولوجيا وحدها غير قادرة على حلّ مشكلات العالم المعقدة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©