الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«بيليه» وأوسو وملابا في سباق «لاعب سبتمبر»

«بيليه» وأوسو وملابا في سباق «لاعب سبتمبر»
3 أكتوبر 2019 00:27

دبي (الاتحاد)

أعلنت رابطة المحترفين، قوائم المرشحين لجوائز الأفضل في دوري الخليج العربي، لشهر سبتمبر الماضي، ضمن فئات أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى، وأفضل مدرب.
كانت الجائزة، قد استحدثت مع بداية الموسم الماضي 2018-2019، وشهدت منافسة قوية بين جماهير الأندية في التصويت لاختياراتهم.
وترشح لجائزة أفضل لاعب محمد جمعة «بيليه»، المهاجم الشاب لفريق شباب الأهلي، بالإضافة إلى الوافدين الجديدين ويليام أوسو لاعب عجمان، وبينيل ملابا لاعب اتحاد كلباء.
وتمكن الثنائي الأجنبي من تسجيل 3 أهداف خلال مباراتين حتى الآن، ليتصدرا جدول هدافي دورينا، بعد جولتين، بينما سجل محمد جمعة هدفين. وشهد سباق جائزة أفضل حارس مرمى، تواجد ثلاثة أسماء سبق لهم جميعاً الترشح للجائزة خلال الموسم الماضي، وهم ماجد ناصر قائد فريق شباب الأهلي، وخالد السناني قائد فريق الظفرة، وفهد الظنحاني حارس مرمى بني ياس.. وشارك الثلاثة لمدة 180 دقيقة في مباريات الدوري حتى الآن، وكان ماجد ناصر الوحيد الذي تمكن من الخروج بشباك نظيفة في هذه القائمة. وضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب، رودولفو أروابارينا مدرب فريق شباب الأهلي، وعبدالعزيز العنبري مدرب فريق الشارقة، وإيفان ليكو مدرب فريق العين. وسبق لأروابارينا الترشح أكثر من مرة للجائزة خلال الموسم الماضي، بينما كان عبدالعزيز العنبري الأكثر فوزاً بها خلال 2018، في 5 مرات على التوالي.. أما إيفان ليكو فيتواجد في هذه القائمة للمرة الأولى، وهو المدرب الوحيد في هذه القائمة، الذي انضم لفريقه هذا الموسم. وسيكون التصويت، مفتوحاً للجماهير لاختيار الفائزين في الفئات الثلاث، عبر الموقع الإلكتروني motm.agleague.ae من خلال التصويت، الذي ينطلق في الثانية ظهر اليوم ولمدة 24 ساعة، يعلن بعدها عن أسماء الفائزين، عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية، على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتسلم الفائزون هذه الجائزة قبل انطلاق مباريات فرقهم في الجولة المقبلة من دوري الخليج العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©