الاتحاد

الاقتصادي

"الإمارات العالمية للألمنيوم" تطرح تقريرها الأول حول الاستدامة

شركة الإمارات العالمية للألمنيوم

شركة الإمارات العالمية للألمنيوم

أبوظبي (الاتحاد)

طرحت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أمس، النسخة الأولى من تقريرها حول الاستدامة خلال عام 2017، والذي استعرض جوانب عدة، بما فيها حجم الانبعاثات، والأمن والسلامة، والابتكار التكنولوجي، والمساهمة المجتمعية، والنفايات السائلة والمخلفات، والمسؤولية المجتمعية.
واستند التقرير في بياناته إلى نتائج تحليل دقيق ومدروس حول موضوعات الاستدامة التي تضمن تحقيق أعلى مستويات الشفافية والمسؤولية، إلى جانب الامتثال بقيم والتزامات الشركة.ويركز التقرير على أداء الإمارات العالمية للألمنيوم خلال 2017 كما يسرد بيانات الشركة ذات الصّلة خلال الفترة 2014-2016، مسلطاً الضوء على توجهاتها، منذ أن تأسست بعد اندماج شركة الإمارات للألمنيوم «إيمال» وشركة دبي للألمنيوم «دوبال» عام 2014.
وقال عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: «تدرك شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أهمية توسيع نطاق دورها نحو آفاق جديدة، بما يتخطى تحقيق الامتثال ومواكبة توجهات السوق. ونتطلع من خلال تعاوننا مع عملائنا ومساهمينا والجهات التنظيمية إلى ترسيخ مكانتنا كشركة مبتكرة ورائدة في مجال الاستدامة». يُذكر أنه تم إعداد تقرير الاستدامة وفقاً لمعايير «المبادرة العالمية لإعداد التقارير»، البرنامج الأبرز في مجال الاستدامة.

اقرأ أيضا