الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دي يونج: ميسي الأحق بالكرة الذهبية والأفضل على الإطلاق

دي يونج: ميسي الأحق بالكرة الذهبية والأفضل على الإطلاق
2 أكتوبر 2019 19:03

اعتبر لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو "الأفضل على الإطلاق" وأقر بأن ميسي يستحق جائزة الكرة الذهبية أكثر من مواطنه فيرجيل فان ديك زميله في المنتخب الهولندي.
وقال دي يونج (22 عاماً) في مقابلة أجرتها معه صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) "ميسي هو المفضل لدي، لقد كان الأفضل دائماً، وما يمكن أن أراه، أنه أفضل لاعب على الإطلاق، فان ديك قدم موسماً رائعاً، إنه لاعب رائع وشخص رائع كذلك، لكن بالنسبة لي ميسي هو 'القمة' وسأختاره دائماً للفوز بالكرة الذهبية".
وأوضح دي يونج، الذي انضم إلى برشلونة هذا الصيف قادماً من أياكس الهولندي بعد أن أثبت أنه من أفضل لاعبي الوسط في أوروبا، أنه يشعر براحة في الفريق الكتالوني، وأنه كان يتمنى أن ينتقل زميله السابق في فريق أمستردام ومواطنه ماتيس دي ليخت إلى البلاوجرانا.
وشدد "لقد كان قراره، لقد اختار يوفنتوس، وأعتقد أنه قام بعمل جيد لأنه أحد أكبر الأندية في أوروبا".
كما أعرب لاعب وسط المنتخب الهولندي عن إعجابه بالإسباني أنسو فاتي (16 عاماً)، الذي سجل هدفين في الدوري الإسباني، وقال "لم أكن أعرفه، لكنه لاعب غير عادي، إنه في الـ16 من عمره ويلعب في الفريق الأول في برشلونة. إنه موهوب للغاية، لكن أكثر ما أثار دهشتي هو احترافيته، عندما كان عمري 16 عاماً كنت لاعباً عادياً، بينما يبدو هو كلاعب محترف تماماً".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©