الرياضي

الاتحاد

«الفرسان» ينهي «المخيم الشتوي»

من المصدر

من المصدر

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت فعاليات مخيم الفرسان الشتوي للأطفال الذي نظمه منتجع الفرسان الرياضي الدولي، وضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية المخصصة للصغار والذي بدأت فعالياته 15 ديسمبر الماضي.
وقدم منتجع الفرسان الرياضي الدولي تجربة فريدة من نوعها مفعمة بالمرح والمتعة لأكثر من 225 طفلاً تراوحت أعمارهم ما بين 4 سنوات وحتى 14 عاماً، حيث تمت إضافة رياضة سباق السيارات «الكارتينج» لأنشطة مخيمات الفرسان، وذلك لتوفير مزيد من المتعة والإثارة لمنتسبي المخيم.
وتضمن المخيم الذي استمر 3 أسابيع 18 نشاطاً ترفيهياً ورياضياً، من بينها تمارين الأيروبيك والزومبا واللياقة ورماية القوس، إلى جانب الحرف والفنون وفن الطبخ، بالإضافة إلى كرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم، وكرة القدم الأميركية والفروسية وسباق السيارات وفنون الدفاع عن النفس والسباحة ومعارك «البينت بول» والرماية بأجهزة المحاكاة والألعاب الجماعية، ورياضة سباق السيارات الكارتينج.
يشار إلى أن منتجع الفرسان الرياضي الدولي يوفر في مخيمه الشتوي بيئة ترفيهية ورياضية تناسب الأطفال أصحاب الهمم، وذلك في إطار التزام المنتجع بالمساهمة في دمجهم وتمكينهم من ممارسة هوياتهم بشكل سهل وآمن.
الجدير بالذكر أن منتجع الفرسان الرياضي الدولي يعد واحداً من أكبر المؤسسات الرياضية والترفيهية في إمارة أبوظبي، إذ يتربّع المنتجع على رأس قائمة النوادي والمرافق الرياضية فيها بفضل مرافقه العالمية التي تُقدّم باقة واسعة من الرياضات والأنشطة التي تتّبع المعايير الأولمبية.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!