الإمارات

الاتحاد

إصابة 4 طلاب إثر اصطدام حافلة مدرسية في دبي

تحرير الأمير (دبي)

سجلت شرطة دبي، اليوم، حادث صدم وقع على حافلة مدرسية على شارع الاتحاد ونتج عنه 4 إصابات بين الطلبة 2 بسيطة و2 متوسطة تم نقلهم للمستشفى لمتابعة العلاج والاطمئنان على صحتهم، وفق ما أدلى به مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي العميد سيف مهير المزروعي الذي أكد أن الحادث نتج عن اصطدام مركبة براد بالباص المدرسي بسبب عدم ترك مسافة كافية وعدم انتباه السائق.

ومن جهة أخرى سجلت شرطة دبي في ذات الوقت حادث تدهور بيك آب يحمل علب زيت زيتون على شارع الشيخ محمد بن زايد باتجاه الشارقة بعد جسر رأس الخور داخل محطة إينوك وسبب التدهور هو الانحراف المفاجئ بالمركبة ونتج عن الحادث 4 إصابات واحدة منها بليغة.

يشار إلى أن حادث الحافلة المدرسية الثاني من نوعه منذ بدء العام الدراسي حيث أصيب عدد من طلبة مدرسة البراعم العامة الهندية بإصابات بسيطة، في حادث تصادم بين حافلة مدرسة متوسطة الحجم، ومركبة ذات دفع رباعي بسبب عدم ترك مسافة أمان كافية. ووقع حادث التصادم بين الحافلة والسيارة في شارع (7 A) سكني فرعي بالتقاطع مع شارع 32 بحي فلل سكني، يضم مجمع مدارس بالقرب من الاتحاد مول.

وكان حادث الحافلة الأول قد وقع أيضاً بسبب عدم ترك مسافة كافية وعدم الانتباه لطبيعة الحركة المرورية، ما أدى إلى عدم قدرة سائق الحافلة على تفادي الاصطدام.

وناشد المزروعي السائقين، وبالأخص سائقي حافلات المدارس، بضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة، خاصة في ساعات الذروة الصباحية التي غالباً ما تشهد ازدحاماً. كما دعا السائقين إلى عدم الانشغال بغير الطريق تحسباً للمفاجآت التي قد تسفر عن حوادث مؤلمة.



 

اقرأ أيضا

«تراخيص» توفر جميع خدماتها عبر القنوات الذكية