الإثنين 29 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ستانلي يبصم بهدفين في أول ظهور مع «البرتقالي»

ستانلي يبصم بهدفين في أول ظهور مع «البرتقالي»
5 أغسطس 2018 23:56

قدم النيجيري ستانلي نفسه بقوة في أول مشاركة له مع فريق عجمان، حيث سجل هدفين، وقاد فريقه إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق خورفكان، ضمن المعسكر التحضيري للفريقين في المجر.
وظهر المحترف الجديد للبرتقالي بصورة جيدة ووضع بصمته في أول مشاركة له مع الفريق، حيث تأخر اللاعب عن اللحاق بالبعثة، وذلك لتأخر تأشيرة الدخول له، ما حرم الفريق من جهوده في بداية المعسكر، ودفع المدرب أيمن الرمادي باللاعب في مباراته الأخيرة التي منح فيها الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الودية السابقة، وقدم عجمان مباراة جيدة وسجل محمد شاكر الهدف الثالث، ويخوض الفريق مباراته الخامسة غداً مع أحد فرق الدرجة الأولى بالدوري المجري، حيث من المتوقع مشاركة المحترفين الثلاثة عادل هرماش وفاندر فييرا وستانلي.
ومن المقرر أن تعود البعثة إلى الدولة الأربعاء لبدء المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي، استعداداً للموسم الجديد، حيث يتدرب الفريق على ملعبه اعتباراً من السبت المقبل.
على جانب آخر، تبحث إدارة النادي حالياً حسم ملف الأجنبي الرابع، حيث تم التفاوض مع ثلاثة لاعبين خلال الأسابيع الماضية، وتشير بعض التقارير إلى اقترب السنغالي مامي تيام من قلعة البرتقالي، بعد أن وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©