الاتحاد

الملحق الرياضي

ستانلي يبصم بهدفين في أول ظهور مع «البرتقالي»

ستانلي

ستانلي

قدم النيجيري ستانلي نفسه بقوة في أول مشاركة له مع فريق عجمان، حيث سجل هدفين، وقاد فريقه إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق خورفكان، ضمن المعسكر التحضيري للفريقين في المجر.
وظهر المحترف الجديد للبرتقالي بصورة جيدة ووضع بصمته في أول مشاركة له مع الفريق، حيث تأخر اللاعب عن اللحاق بالبعثة، وذلك لتأخر تأشيرة الدخول له، ما حرم الفريق من جهوده في بداية المعسكر، ودفع المدرب أيمن الرمادي باللاعب في مباراته الأخيرة التي منح فيها الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الودية السابقة، وقدم عجمان مباراة جيدة وسجل محمد شاكر الهدف الثالث، ويخوض الفريق مباراته الخامسة غداً مع أحد فرق الدرجة الأولى بالدوري المجري، حيث من المتوقع مشاركة المحترفين الثلاثة عادل هرماش وفاندر فييرا وستانلي.
ومن المقرر أن تعود البعثة إلى الدولة الأربعاء لبدء المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي، استعداداً للموسم الجديد، حيث يتدرب الفريق على ملعبه اعتباراً من السبت المقبل.
على جانب آخر، تبحث إدارة النادي حالياً حسم ملف الأجنبي الرابع، حيث تم التفاوض مع ثلاثة لاعبين خلال الأسابيع الماضية، وتشير بعض التقارير إلى اقترب السنغالي مامي تيام من قلعة البرتقالي، بعد أن وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة.

اقرأ أيضا