الإمارات

الاتحاد

حواجز تزيد الازدحام على شارع الاتحاد

 الحواجز البلاستيكية تزيد من ازدحامات بعض المناطق( من المصدر)

الحواجز البلاستيكية تزيد من ازدحامات بعض المناطق( من المصدر)

أحمد مرسي (الشارقة)

أكد العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وجود تعاون بين الجهات المعنية في الشارقة فيما يتعلق بالطرق وأن هناك لجنة مشكلة من عدة جهات ودوائر تقرر التعديلات التي تطرأ على أي شارع في الإمارات.
وكان عدد من قائدي المركبات، قد أبدوا ملاحظاتهم حول وجود حاجز بلاستيكي وضع بطول عدة مترات على شارع الاتحاد، وبالتالي أصبح لا خيار أمام القادمين من الطريق الدائري بالشارقة، وكذلك رواد منطقة النهدة والمتجهين لمنطقة الخان أو المجاز عبر الجسر العلوي، إلا أن يسلكوا هذا الطريق، مع الوضع في الاعتبار وجود زحام سابق في هذه المنطقة.
وقد تسبب هذا الإجراء في زحام مروري، أمام حركة المركبات وخاصة خلال ساعات عودة الموظفين من أعمالهم في فترتي الظهيرة والمسائية، كما حالت الحواجز دون الوصل لبعض الخدمات على الجانب الأيمن للطريق، بالإضافة لعدم قدرة أي شخص أخطأ الطريق على العودة إلى شارع الاتحاد الرئيسي مرة أخرى، وبالتالي يضطر للجوء لطرق بديلة مما يسبب زحاما.
وأفاد الزري بأن القيادة تلقت اتصالات، فيما يتعلق بالحواجز البلاستيكية التي تم وضعها على شارع الاتحاد، في الأيام السابقة والتي حددت خط السير، بتخطيط مسرب واحد فقط، للمركبات القادمة من الطريق الدائري وكذلك للقادمين من إمارة دبي والمتجهين لمنطقة الخان والمجاز عبر الجسر العلوي.

وأشار قائد عام شرطة الشارقة إلى أن لجنة هندسية تنظر وتدرس الطرق والشوارع بالشارقة، بمشاركة القيادة العامة لشرطة الشارقة، وسيتم اتخاذ ما يفيد الصالح العام.

اقرأ أيضا

«الجيش الأبيض».. أطباء ومتطوعون في مواجهة «كورونا»