الإمارات

الاتحاد

«أبوظبي للإعلام» تسهم في احتفالية ذكرى تأسيس شرطة أبوظبي

زايد بن حمد بن حمدان وعلي بن تميم وعدد من قيادات «أبوظبي للإعلام» خلال اللقاء  (من المصدر)

زايد بن حمد بن حمدان وعلي بن تميم وعدد من قيادات «أبوظبي للإعلام» خلال اللقاء (من المصدر)

أبوظبي ( الاتحاد)

بحثت «أبوظبي للإعلام» مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فرص التعاون المشترك والدعم الإعلامي للمساهمة في الفعاليات الاحتفالية التي تعتزم شرطة أبوظبي إطلاقها بمناسبة الذكرى الستين على تأسيسها.
جاء ذلك، خلال اجتماع عقد في مقر «أبوظبي للإعلام»، استضافت خلاله وفداً رسمياً من شرطة أبوظبي برئاسة الرائد الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان المشرف العام على لجنة الموروث الشرطي، وبحضور سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام.
وتطرق الاجتماع إلى الآلية التي يمكن من خلالها لأبوظبي للإعلام أن تقدم الدعم الإعلامي الذي من شأنه تسليط الضوء على مسيرة شرطة أبوظبي خلال العقود الستة الماضية، والإنجازات الريادية التي نجحت في تحقيقها في سبيل توفير وتعزيز الأمن والاستقرار للمجتمع، وتطبيق أفضل الممارسات الشرطية وفق أعلى المعايير العالمية.
وبحثت أبوظبي للإعلام فرص الدعم عبر جميع منصاتها الإعلامية التابعة لها في تغطية ونقل فعاليات شرطة أبوظبي، ومبادراتها، فضلاً عن إعداد برامج وفقرات وثائقية خاصة حول شرطة أبوظبي، وبث تقارير إعلامية، كما ستقدم أبوظبي للإعلام لشرطة أبوظبي أرشيفاً يتضمن مواد فلمية، وفوتوغرافية، وتنسيق الجهود المشتركة بين الجانبين في الإعداد لمحتوىً إعلامي متخصص بالموروث الشرطي. حضر الاجتماع من جانب شرطة أبوظبي، المقدم مصبح راشد الكعبي، والرائد وليد حسين الهاشمي، والملازم أول مالك عبدالله الزيدي، والباحثان أحمد خميس البلوشي، ومحمد أحمد الحوسني، فيما حضر من جانب أبوظبي للإعلام كل من عبد الرحمن عوض الحارثي المدير التنفيذي لدائرة الشبكة الإذاعية والمدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام بالإنابة، ومحمد الحمادي المدير التنفيذي للتحرير والنشر في أبوظبي للإعلام ورئيس تحرير صحيفة الاتحاد، وعبدالرحيم البطيح رئيس مكتب العلاقات الحكومية والدولية.

اقرأ أيضا

إجازات مدفوعة لحالات استثنائية من موظفي الحكومة الاتحادية