الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ماندزوكيتش ملاذ «الشياطين»!

ماندزوكيتش ملاذ «الشياطين»!
2 أكتوبر 2019 00:02

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، مهاجم فريق يوفينتوس الإيطالي، قرر البقاء مع «السيدة العجوز»، مؤكداً أنه يريد الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى احترافي، ما جعله يفضل الانتظار لحين فتح سوق الانتقالات الشتوية من أجل الانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد الذي كان طلبه في الميركاتو الصيفي الأخير، بعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان الإيطالي. ورغم أن ماندزوكيتش لا يلعب مع اليوفي منذ بداية الموسم، فإنه قرر الاستمرار حتى انتهاء الأشهر الستة في يناير القادم. وكان النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر، قد وضع ماندزوكيتش هدفاً يأمل في ضمه إلى صفوف فريقه منذ الصيف الماضي، ولكن المفاوضات مع إدارة يوفينتوس وقتها لم تسفر عن نتيجة إيجابية، ولكن الصحافة الإنجليزية عادت هذا الأسبوع لتؤكد أن ماندزوكيتش «33 عاماً» مطلوب بشدة عند اليونايتد.
ومن جانبه ذكر موقع «جول» العالمي أن «السيدة العجوز» لا تمانع بيع هذا النجم الكرواتي في يناير القادم، ولكن بشرط حصولها على عشرة ملايين يورو، في الوقت الذي يرفض اللاعب بدوره تخفيض راتبه الذي يبلغ حالياً 5 ملايين يورو سنوياً. وأشار الموقع إلى أن إدارة اليونايتد قد توافق على هذا الشرط وخاصة أن فريقها يمر بمرحلة انعدام وزن وتراجع في ترتيبه في الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، وفشل مساء أمس الأول في الفوز على فريق أرسنال في بداية الجولة الثامنة للدوري، إذ انتهت المباراة بالتعادل 1/‏‏‏1، رغم أنه كان يلعب في أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.
جدير بالذكر أن إدارة يوفينتوس لم تسجل اسم ماندزوكيتش والألماني إيمري جان، في قائمة الفريق المشاركة في دوري الأبطال هذا الموسم، واكتفت بقيدهما في القائمة المحلية للدوري الإيطالي «سيري أيه».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©