السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"إقامة دبي" تعفي امرأة وابنها من مخالفات دامت 29 عاماً

"إقامة دبي" تعفي امرأة وابنها من مخالفات دامت 29 عاماً
4 أغسطس 2018 19:01

تمكنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي من تسوية وضع امرأة آسيوية مخالفة تبلغ من العمر 29 عاماً مقيمة بشكل غير قانوني منذ ميلادها ضمن مبادرة "احم نفسك بتعديل وضعك".
وقدمت المرأة رفقة طفلها (10 سنوات) إلى مقر المبادرة في العوير للاستفادة من المزايا التي تتضمنها. وقامت إقامة دبي بتسوية وضع الأم وطفلها وإعفائهما من الغرامات المترتبة كافة.
وقالت السيدة الآسيوية "سعيدة جدا بهذه المبادرة مبادرة عام زايد التي ستسمح لي بمغادرة الدولة بدون ختم حرمان وإمكانية العودة مرة أخرى إلى دولة الإمارات. لقد ولدت في الإمارات وترعرعت فيها. ولم أشعر يوما بالغربة فيها وأعتقد أنني لن أجد دولة في العالم تعامل المقيمين على أرضها معاملة كريمة كدولة الإمارات".
وقال اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشوؤن الأجانب في دبي إن "المبادرة جاءت في عام زايد لنستذكر من خلالها مآثر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، ورعايته الكريمة للمقيمين"، مؤكدا أن "دولة الإمارات ماضية على نهج زايد الخير، في ظل قيادتنا الرشيدة".
وقد استقبلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، بمقرها في العوير، 2464 مخالفا في اليوم الثاني من مبادرة "احم نفسك بتعديل وضعك".

 

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©