الاتحاد

الرياضي

إعصار الظفرة يضرب جيونجو الكوري بـ «التسعة»

الظفرة سجل فوزاً كبيراً واقترب من التأهل إلى الدور الثاني (من المصدر)

الظفرة سجل فوزاً كبيراً واقترب من التأهل إلى الدور الثاني (من المصدر)

فاز فريق الظفرة 9 - 2 على جيونجو ماك الكوري الجنوبي، أمس، في الجولة الثانية من بطولة كأس الأندية الآسيوية لكرة قدم الصالات التي تستضيفها إندونيسيا حالياً، وبذلك رفع الظفرة رصيده إلى 4 نقاط، متصدراً المجموعة بفارق الأهداف عن نفط الوسط العراقي الذي فاز أمس على تاي سون نام الفيتنامي.
وستكون مباراة تحديد مصير التأهل بين الظفرة والفريق الفيتنامي غداً الأحد، وسيلعب الظفرة بفرصتي الفوز أو التعادل.
وكان الفريق الكوري قد بكر بالتسجيل، وعاد الظفرة بقوة، وأنهى الشوط الأول لمصلحته 4 - 1، وشكل النجم محمد عبد الله فدعق، حضوراً مميزاً في مباراتي الظفرة في البطولة، وسجل أمس «سوبر هاتريك»، وأعاد فريقه إلى أجواء المباراة عندما سجل التعادل وهدف التقدم 2 - 1، وسجل يونس الحمادي الهدف الثالث، وأضاف باسورا الرابع في نهاية الشوط الأول، وسجل فدعق الهدف الخامس في الشوط الثاني، وأضاف صبري جميل الهدف السادس، وأكمل محمد عبد الله فدعق الهاشمي السوبر هاتريك بإضافة الهدف السابع، رافعاً رصيده في سباق الهدافين إلى 5 أهداف، وسجل حمدان الكثيري الهدف الثامن، واختتم باسورا الهدف التاسع.
وتألق جميع اللاعبين، وعلى رأسهم فدعق، والبرازيلي باسورا وحسن الحنطوبي، وجابر محمد في حراسة المرمى، وطالب الفزاري وعبد الكريم وصبري جميل وحمدان الكثيري ويونس الحمادي ومحمد عبيد ومحمد الملا وهلال الجابري، وخضع المحترف الكويتي عبدالرحمن الوادي، ومحمد عبيد للراحة بداعي الإصابة.
وفي سياق متصل، يؤدي الفريق تدريباته اليوم استعداداً لمباراة الغد أمام بطل فيتنام، ويكثف الجهاز الطبي جهوده لعلاج اللاعبين المصابين، ليدعموا صفوف الفريق بقوة خلال هذه المواجهة التي تحدد مصير التأهل إلى الدور المقبل.
وعقب نهاية المباراة، أشاد مرشد خلفان المرر، رئيس البعثة، ونائبه حسن الحمادي، عضو مجلس إدارة شركة الظفرة للألعاب المصاحبة، بلاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري.
وأكد مرشد المرر أن الظفرة قدم مباريات كبيرة، وتبقت له مباراة المصير أمام بطل فيتنام غداً، وقال: «ثقتنا في اللاعبين كبيرة، ورأينا المدرب فونسيكا يركز على إشراك جميع اللاعبين، وأراح المصابين الكويتي عبدالرحمن الوادي ومحمد عبيد».
وتحسر حسن الحمادي على التعادل أمام النفط العراقي، وقال: «لم يعد أمامنا سوى الفوز أو التعادل مع الفريق الفيتنامي، ولكن ثقتنا في الفريق كبيرة».
وتوجه الحمادي بالشكر إلى جميع عناصر الفريق، وهنأ أسرة نادي الظفرة برئاسة صالح بن جزلان المزروعي، رئيس مجلس الإدارة، وعيسى سيف، رئيس إدارة شركة الألعاب المصاحبة، بالفوز الكبير، وأشاد بوقفة ودعم ومساندة ومتابعة جميع الأعضاء والمحبين لنادي الظفرة.
من جهته، أعرب محمد عبد الله عن سعادته البالغة بتسجيل «سوبر هاتريك»، مؤكداً أن فريقه قدم مباراة رائعة، ومشيداً بزملائه الذين بذلوا كل جهودهم للفوز، كما أعرب عن سعادته بترجمة جهود زملائه، وشكر لهم تعاونهم المثمر الذي أسفر عن تحقيق فوز كبير.

اقرأ أيضا

"الهيئة" تبحث التعاون مع "الأولمبية المصرية"