الاتحاد

الإمارات

راشد النعيمي يدعو بلدية عجمان إلى تطوير الأداء وتسهيل الإجراءات والعمل بروح الفريق



عجمان (الاتحاد) - أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان أن اعتماد الدائرة لمبدأ الشفافية في التعامل ما بين القيادات والموظفين بالدائرة جاء ترجمة لتوجيهات القيادة العليا في وطننا الغالي والتي عودتنا على المصارحة والوضوح والشفافية بينها وبين كافة فئات المجتمع وقطاعاتها للارتقاء بخدماتنا وتطوير أدائنا والعمل بروح الفريق الواحد.
وقال النعيمي خلال اللقاء المفتوح السنوي الذي تنظمه إدارة الموارد البشرية في بلدية عجمان مع رئيس الدائرة وأعضاء مجلس القيادات والموظفين من كافة الفئات الوظيفية ومراكز الخدمة والذي عقد في قاعة ماجستيك بفندق رمادا عجمان بحضور يحيى إبراهيم أحمد المدير العام بالدائرة والمديرين التنفيذيين ومديري الإدارات ومراكز الخدمة أن الرؤية والرسالة والأهداف الرئيسية للدائرة ترتكز على محور مهم يتمثل في عميلنا العزيز الذي يتعامل مع الدائرة باعتباره محور الاهتمام وعليه نطبق أفضل الممارسات العملية في العمل البلدي وذلك لنبقى في قمة التميز المؤسسي.
ودعا رئيس البلدية كافة قطاعات الدائرة للتعاون مع بعضها بعضا وتضافر الجهود فيما بينها للارتقاء بالأداء المؤسسي للدائرة لافتا إلى أهمية تنفيذ الخطط الموضوعة والمشاريع المدرجة لهذا العام بحسب جدولها الزمني المخطط لها.
وأشار النعيمي إلى اعتماد الدائرة تطبيق سياسة التحول الإلكتروني والتي تسير بحسب الخطة الموضوعة وستحافظ على تطويرها تقنيا لتضيف لخدماتها قيمة مضافة للمتعاملين من المستثمرين وجذب المزيد منهم وتشجيع الآخرين للاستثمار في عجمان كوجهة استثمار آمنة تتوافر فيها كافة التشريعات والقوانين الميسرة لذلك، منوهاً أن دولة الإمارات العربية المتحدة من أكثر الدول تميزا بأمنها واستقرارها وقوانينها الميسرة للجميع، وهي بيئة جاذبة للسياحة والاستثمار.
من جهته أكد يحيى إبراهيم أحمد المدير العام حرص مجلس القيادات بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان على الاستماع لاحتياجات الموظفين وملاحظاتهم مؤكدا بأن بابه مفتوح للجميع وأنه لا حواجز بين مجلس القيادات والقطاعات الأخرى من كافة الفئات الوظيفية.
واستمع الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة إلى وجهات نظر بعض الموظفين التي طرحت خلال اللقاء والمتعلقة بقانون الموارد البشرية ونظام الترقيات والملاحظات الخاصة بالتحفيز ودعم الموظف وتقديم التسهيلات له للارتقاء بعمله من خلال المنح الدراسية والدورات التدريبية وكذلك بعض الملاحظات الخاصة بالمشاريع المنفذة والمبادرات المجتمعية التي تطلقها الدائرة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لها.
وتخلل اللقاء الذي استهل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ومقاطع شعرية، تكريم 71موظفاً وموظفة من مختلف الفئات الوظيفية بالدائرة وتقديم شهادات الشكر والتقدير لهم والدروع للإدارات المتميزة في أدائها الخدمي المتميز.

اقرأ أيضا