الاتحاد

الإمارات

شرطة دبي تزرع أشجار الغاف في يوم البيئة العالمي



دبي (الاتحاد)- أكد اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مدير أكاديمية شرطة دبي، المدير التنفيذي لمبادرة زراعة المليون شجرة بدبي، حرص اللجنة العليا للمبادرة على تنفيذ توجيهات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، رئيس المبادرة، ونائب اللواء خميس مطر المزينة، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، للمشاركة في فعاليات اليوم العالمي للبيئة الذي يقام هذا العام تحت شعار”فكر – كل – وفر”.
وقد تم توزيع مجموعة أشجار صديقة للبيئة على الإدارات العامة ومراكز شرطة دبي، إضافة إلى بعض المراكز ومؤسسات المجتمع المدني بدبي، كمركز الأميرة هيا وغيره، إسهاما في المشاركة الفاعلة في هذا الحدث وتحقيقا لرؤية الدولة البيئية، الرامية إلى تحسين وتجويد المناخ في إطار دعم جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة .
وفي هذا الإطار شارك العقيد عبدالله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة نايف، إلى جانب نائبه المقدم عمر محمد حماد، في زراعة أشجار الغاف في باحة المركز، بحضور عدد من الضباط والموظفين، والتي تم إهداؤها من قبل مشاتل الأكاديمية، وذلك تعبيراً عن دعمه للمبادرة ومشاركته البناءة في هذه المناسبة.
يشار إلى أن معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي أطلق مبادرة زراعة المليون شجرة بدبي، في سبتمبر من العام 2010م، بهدف دعم جهود الدولة لحماية البيئة.

اقرأ أيضا

"ورشتان" للتوعية بقانون "عمال الخدمة المساعدة"