الاتحاد

الرياضي

برشلونة يواجه مشكلة هجومية قبل مواجهة إنتر بدوري الأبطال

من آخر لقاء جمع الفريقين

من آخر لقاء جمع الفريقين

لا زال ينتظر برشلونة تطور حالة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب عن مباراة خيتافي الأخيرة في الليجا بسبب الإصابة، للحصول على خط هجوم بإمكانه وضع فريق إنتر ميلان في أزمة خلال مواجهة الفريقين الأربعاء المقبل في دوري الأبطال.
ولمرة أخرى، يدخل البرسا مباراة بهذه البطولة وهو يواجه مشكلات في خط هجومه وليس فقط من حيث الجودة ولكن لعدم وجود بدلاء متاحين.
وينتظر النادي تطور حالة كل من ميسي وعثمان ديمبيلي وأنسو فاتي قبل يومين من المواجهة المرتقبة أمام الإنتر، حيث سيعتمد الفريق على نفس الثلاثي الذي دفع به أمام خيتافي والمكون من جريزمان ولويس سواريز وكارليس بيريز.
وسيواجه الفريق الكتالوني الأربعاء المقبل منافساً كبيراً من حيث الإسم والهيبة وخصوصاً لمروره بأفضل أوقاته حيث يتصدر مسابقة الدوري الإيطالي "السيري آ" تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي الذي يضمن النجاح للفريق على الرغم من عدم تقديمه كرة قدم ممتعة.
وعلى الرغم من تعادل النيراتزوري في أولى مبارياته بدوري الأبطال، إلا أنه يمتلك أحد أفضل الأرقام في الدوريات الكبرى بعد تحقيقه الفوز في 6 مباريات متتالية بالسيري آ وتلقي شباكه لهدفين فقط وتفوقه على يوفنتوس -المهيمن على المسابقة طوال السنوات الثمانية الأخيرة- بفارق نقطتين.
وعلى جانب آخر، يأمل إرنستو فالفيردي مدرب البرسا في لحاق كل من ميسي وديمبيلي بهذه المباراة بعد مشاركة كلا اللاعبين في مران اليوم على أرضية الملعب وبرفقة زملائهم. 

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»