الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريال مدريد لم ينتصر في ملعبه بدوري الأبطال منذ 344 يوماً

ريال مدريد لم ينتصر في ملعبه بدوري الأبطال منذ 344 يوماً
1 أكتوبر 2019 10:23

يأمل ريال مدريد الإسباني خلال مباراته مساء الثلاثاء على ملعبه (سانتياجو برنابيو) أمام كلوب بروج البلجيكي في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، في وضع حدا لأسوأ سلسلة سلبية في تاريخه ببطولته المفضلة داخل قلعة (البرنابيو) بعد خسارته لآخر مباراتين على هذا الملعب، وإنهاء 344 يوماً دون تحقيق أي فوز.
ويعود آخر انتصار ملكي أمام جماهير البرنابيو بـ”التشامبيونز ليج” إلى 23 أكتوبر 2018 على حساب فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة (2-1) تحت قيادة المدرب الأسبق والحالي لإشبيلية، جولين لوبيتيجي.
ومنذ ذاك التاريخ، لم يعرف الميرينجي طعم الفوز داخل معقله، حيث سقط في مفاجأة مدوية في دور مجموعات النسخة الماضية تحت قيادة الأرجنتيني سانتيجو سولاري بثلاثية نظيفة على يد سسكا موسكو الروسي.
استمر الظهور الباهت للريال في بطولة الأندية الأرفع شأناً في العالم ليسقط لأول مرة في تاريخه في مباراتين متتاليتين في البرنابيو في دوري الأبطال، عندما تكبد هزيمة كبيرة أمام أياكس أمستردام الهولندي في إياب ثمن النهائي بنتيجة (1-4)، ليودع البطولة التي يحمل الرقم القياسي في الفوز بها (13 مرة) من الباب الصغير، لتصبح المرة الأولى منذ 9 سنوات التي لا يتأهل فيها للمربع الذهبي. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©