الاتحاد

دنيا

ديانا حداد: الغرور «مقبرة» الفنان.. ونانسي ليست المقصودة

ديانا حداد

ديانا حداد

نفت الفنانة ديانا حداد وجود خلافات مع شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، على خلفية عدم مشاركتها في الحفلات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، مؤخراً والتي نظمتها «روتانا»، وأحياها عدد كبير من مطربي ومطربات الشركة، مؤكدة أنها ستحيي خلال الفترة المقبلة أكثر من حفل في المملكة، مشددة على ضرورة أن يتحلى الفنان بصفة التواضع، لأن الغرور «مقبرة» الفنان.
وأوضحت ديانا أن التطور الفني الذي تشهده المملكة العربية السعودية مؤخراً يدفع الفنان بأن يشارك هذا التطور ويدعم هذه القرارات غير المسبوقة، وقالت «سعيدة بكل ما يحدث في السعودية من تطورات في مجالات مختلفة وليس الموسيقى وإقامة حفلات فقط، فسعدت بكل تأكيد بقرار السماح للمرأة السعودية بقيادة سيارتها، وحضورها الحفلات وكذلك مباريات كرة القدم، وهذا أقل ما يقدم للمرأة السعودية، لاسيما أنها امرأة حيوية، تحمل طاقات كبيرة».
وكانت ديانا نشرت مؤخرا على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما مفاده «نحن نقول دائماً من تواضع لله رفعه، الفنان بلا محبة الناس لا شيء، دون أن يشعر أنه منهم وهم منه ولا يوجد أي فارق بينه وبينهم، ومن لا يكون كذلك من الأفضل أن يجلس في منزله، والكلام الذي فسره البعض بأنه موجه للفنانة نانسي عجرم، على خلفية الهجوم والانتقاد الذي نالته مؤخراً في إحدى حفلاتها في المغرب، بسبب تكبرها وعدم تعاملها بلياقة مع الجمهور المغربي وتعاليها على الصحافة والإعلام، وحول حقيقة هذا الهجوم، قالت: «ما تحدثت عنه عبر حساباتي الخاصة بمواقع التواصل كان بشكل عام عن أهمية محبة الجمهور الذي صنفنا ووضعنا في هذه المكانة التي نحن عليها اليوم، خصوصاً أن الغرور مقبرة الفنان، ويبدو أن التوقيت جعل بعضهم يعتقد بأنني أقصد نانسي على خلفية ما حدث معها، ولكن هذا اتهام غير صحيح، فما أعرفه عن نانسي أنها فنانة متواضعة ومحبوبة».
وحول مشاريعها الفنية الجديدة، أوضحت ديانا أنها تحضر حالياً لمجموعة من الأغاني المنفردة التي ستطلقها قريباً، وستكون متنوعة بين الخليجية والمصرية والبدوية واللبنانية، لافتة إلى أنها سجلت أيضاً بعض أغنيات ألبومها الجديد، لكنها لم تحدد موعد طرحه حتى الآن، لاسيما أن تركيزها حالياً على الأغنيات المنفردة لأنها أسرع في التنفيذ وأكثر انتشاراً.

«تحدي كيكي»
انتقدت ديانا مقلدي «تحدي كيكي»، الذي أصبح ظاهرة في الفترة الأخيرة، وقالت: رغم أني أعتبر أن التحديات حرية شخصية، لكن على كل شخص أن يراعي العادات والتقاليد المجتمعية، وأن يحذر من الإساءة للآخرين، أو يعرض حياته للخطر. وأكدت أنه رغم أن مواقع التواصل أصبحت متاحة للجميع، إلا أنها تحاول قدر المستطاع السيطرة على الأمر مع ابنتيها «ميرا وصوفي»، من خلال المتابعة والنصائح والتحذير المستمر من مثل هذه الأمور السلبية التي تظهر عبر السوشيال ميديا. 

ظاهرة صحية
هنأت ديانا راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي على أغنيتهم الجديدة «أنا أنا» التي قدموها على طريقة «التريو»، وكتبها تركي آل الشيخ، ولحنها وليد الشامي.. وقالت: «هذه الأغنيات ظاهرة صحية بالفن، حيث يجتمع نخبة من كبار المطربين لمزج إبداعاتهم في أغنية واحدة، مؤكدة أنها من أوائل المطربات التي قدمت أغنيات «دويتو».
وأشارت إلى أنها لا تمانع إطلاقاً من المشاركة في «تريو» غنائي نسائي، حتى لو كان مع مواهب جديدة في عالم الغناء، لكن المهم أن تكون أغنية مميزة.

اقرأ أيضا