الاتحاد

الرياضي

عبدالله بن محمد يشيد باحترافية نادي الجزيرة

عبدالله بن محمد بن خالد التقى دياكيه على هامش المؤتمر الصحفي وفي الصورة راشد العامري وسعيد بن بدوة (من المصدر)

عبدالله بن محمد بن خالد التقى دياكيه على هامش المؤتمر الصحفي وفي الصورة راشد العامري وسعيد بن بدوة (من المصدر)

العين (الاتحاد) ــ أعرب الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، عن بالغ امتنانه وتقديره إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الرئيس الفخري لنادي الجزيرة، رئيس هيئة الشرف، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس النادي، نائب رئيس مجلس الشرف، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الجزيرة لكرة القدم، لمباركة صفقة انتقال اللاعب إلى العين.
وامتدح رئيس مجلس إدارة نادي العين احترافية شركة نادي الجزيرة الرياضية لكرة القدم، برئاسة الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، مؤكداً أن آلية التعامل خلال فترة المفاوضات مضت على نحو متميز من جانب كل الأطراف.
وحرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان على لقاء لاعب العين الجديد إبراهيما دياكيه، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأول للإعلان عن التعاقد معه رسمياً.
وهنأ رئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، اللاعب بالانضمام إلى صفوف الفريق، وطالبه بمضاعفة الجهود خلال المرحلة المقبلة للمساهمة مع زملائه اللاعبين في تحقيق أهداف النادي.
حضر اللقاء راشد مبارك الهاجري نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، وحمد بن نخيرات العامري، رئيس فريق عمل إعادة تشكيل هيكل شركات نادي العين، المشرف المالي للنادي، ومحمد عبيد حمدون، عضو مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقطبا النادي وعضوا هيئة الشرف بالنادي سعيد بن بدوه وراشد العامري.
وقال الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان في تصريحات صحفية إن جميع اللاعبين الذين يسعى النادي للتعاقد معهم بهدف تعزيز صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة يتم تقييمهم وفقاً لرؤية المدير الفني للعين وتوصيات لجنة الاحتراف بالنادي.
وأكد رئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم أن الحضور الجماهيري في الموسم المنصرم، لا يوازي الحجم الحقيقي للأمة العيناوية التي عرفت بمساندتها اللافتة ودعمها الكبير للفريق، والتي تعتبر المصدر الرئيس لقوة العين في جميع مبارياته على المستويين المحلي والقاري.
وقال: “ندرك جيداً أن سعة ستاد هزاع بن زايد تساوي ضعف سعة ملعب القطارة، والمؤكد أن العين لا يمكن أن ينافس على أي بطولة بعيداً عن جمهوره، لذلك أتمنى أن يدعموا الفريق بصورة أكبر خلال الموسم المقبل”.

اقرأ أيضا

الظفرة x النصر.... دوترا يحرم "الفارس" من إنهاء "العقدة الزرقاء"