السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الوحدة" يحتفي بالمشجعة الصغيرة و"المحترفين" تكرمها الجمعة

"الوحدة" يحتفي بالمشجعة الصغيرة و"المحترفين" تكرمها الجمعة
30 سبتمبر 2019 22:07

محمد سيد أحمد (أبوظبي)
قدمت الطفلة ياسمين أحمد النعيمي، التي احتفلت بهدف الوحدة الثاني في مرمى الجزيرة الذي أحرزه الأرجنتيني سباستيان تيجالي من علامة الجزاء، في ديربي العاصمة الجمعة الماضي، خدمة لدوري الخليج العربي باحتفاليتها، كانت تحتاج لمجهود كبير للترويج للمسابقة، حيث تعدى من شاهد اللقطة التي وثقتها كاميرا أبوظبي الرياضية حاجز المليون مشاهدة، فضلاً عن أن اللقطة نفسها برهنت على الأجواء التي تتيحها مثل هذه المباريات للعائلات.

والمفارقة الجميلة أن 16 طفلاً من عائلة ياسمين الكبيرة، كانوا معاً في المدرجات لحضور المباراة، وتوزعت انتماءاتهم بين الوحدة والجزيرة والعين، بحسب علي النعيمي، عم والد ياسمين، الذي كشف أن الأخير وابنه الكبير من المتعصبين جداً في تشجيع «أصحاب السعادة».

ويقول النعيمي الجد إن السبب في ردة فعل ياسمين، واحتفالها الكبير بالهدف، يعود إلى غضبها، عندما سجل خلفان مبارك الهدف الثاني للجزيرة، ليكون رد فعلها بهذه القوة ورد الدين لشقيقتها، عندما أدرك «العنابي» التعادل من جديد.

ويعبر علي النعيمي عن فخره بتنوع ميول أبناء أسرته الكبيرة بين أندية أبوظبي الكبيرة، وأن يكون هذا التنوع حتى داخل الأسرة الصغيرة الواحدة، مبيناً أن هذه رسالة للشارع الرياضي لنبذ التعصب، وأن يكون التشجيع بروح رياضية، وأن يكون اختلاف الانتماءات معززاً لروح الود والمزاح البريء بين المشجعين، وليس للتشاحن والتباعد والقطيعة.

يذكر أن فريق الوحدة احتفل بالطفلة ياسمين، اليوم، قبيل تدريبه المسائي بأكاديمية النادي بالشهامة. وستقوم رابطة المحترفين بتكريمها يوم الجمعة المقبل، خلال لقاء بني ياس والوحدة بالشامخة.

كما ذكر علي النعيمي أن الأسرة تلقت دعوة أيضاً من نادي الجزيرة لتكريمها وشقيقتها الجزراوية، في مباراة الفريق أمام شباب الأهلي، بالجولة الثالثة من دوري الخليج العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©