الأحد 5 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

إطلاق ساحة ترفيهية في «مارينا مول أبوظبي».. اليوم

إطلاق ساحة ترفيهية في «مارينا مول أبوظبي».. اليوم
2 أغسطس 2018 03:12

 

 

بالتزامن مع «موسم أبوظبي 2018».. يطلق «مارينا مول» ساحة ترفيهية جديدة «- x - بارك»، ضمن مجمع باونسBounce للقفز الحر.. ويقام حفل الافتتاح اليوم من «5:00 إلى 7:00 مساء»، وتحظى السيدات بتجارب تحد متفردة في بيئة خصوصية ضمن «ليلة السيدات» التي تقام يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث يتاح لهن استكشاف المغامرات وخوض التجارب. ويستقطب المركز أحدث فقرات التسلية والحركة البدنية منذ افتتاحه قبل أكثر من 17 عاماً، حيث يمضي في استراتيجيته التطويرية للتوقف عند رضا جمهوره من الزوار والمتسوقين.
وتدعو الساحة المبتكرة بديكورها اللافت وأركانها وتقنياتها محاربي النينجا وعشاق التحدي والمغامرات من محترفي الرياضات الحرة أو المبتدئين لخوض تجارب تنافسية لا تنسى. وهنا تتاح فرصة التدريب مع حرية الاختيار بين الحواجز، كما بالإمكان إطلاق العنان للمهارات الإبداعية والفنية لتخطي كل الحدود.
ويوفر الملعب الرياضي أجواءً راقية تضمن الاستمتاع وتعلم مهارات جديدة بعيداً عن الألعاب التقليدية، ولاسيما مع انتشار العقبات الصعبة التي يتطلب تجاوزها درجة عالية من التخطيط وسرعة التنفيذ.
وتحدث آلان أوكيف، مدير باونس أبوظبي في «مارينا مول» عن المضي قدماً بطرح أفكار جديدة وعرض فقرات ترفيهية تناسب مختلف الأعمار، وأوضح أنه بالإمكان الاختيار بين 13 حاجزاً وعقبة بحسب مهارة اللاعب في «محاربي النينجا» من حيث قوة القفز وليونة الحركة والانحناء والقدرة على الوصول إلى نهاية الدورة بأسرع وقت ممكن. وبالإمكان أيضاً خوض مراحل التحدي تباعاً أو المواصلة بلا توقف حتى الآخر، مع زيادة درجة الصعوبة مما يتيح لمحترف القفز تحسين مستواه وإظهار إبداعاته

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©