الاتحاد

ألوان

عرض فيلم «مازنجر زد».. غداً

مازنجر زد

مازنجر زد

 

 

أكد أحمد الحرمي اختصاصي أول أجندة الفعاليات في دائرة الثقافة والسياحة استضافة «إيغو بانش إنترتينمنت» ضمن مهرجان صيف أبوظبي العرض الأول في الشرق الأوسط للفيلم العالمي مازنجر زد: إنفينيتي، الذي يعرض غداً الجمعة في سينما مول شاطئ الراحة. ويحتفي فيلم الروم المتحركة اليابانية بالذكرى السنوية الخمسين لسلسلة مازنجر، ويعد تجربة مثيرة لجميع هواة الشخصيات المتحركة منذ التسعينيات من القرن الماضي.
وقال إنه سيكون العرض الحصري الوحيد ولمرة واحدة فقط من مجمل العروض التي تستمر على مدى 20 يوماً قبل الإطلاق الرسمي للفيلم في المنطقة. والمفاجأة السارة أن العرض مجاني ويبدأ الساعة 5:30 عصراً فيما تفتتح أبواب الصالة الساعة 4:00 عصراً لضمان أماكن مناسبة.
والفيلم من فئة PG-13 هو صديق للأسرة والأطفال تحت سن 13 عاماً يجب أن يكونوا برفقة شخص بالغ. وكانت أولى أعمال «مازنجر» قد نُشرت عام 1972 عبر مجلة أسبوعية بعنوان «شونين جمب»، وذلك قبل البدء في إنتاجه كمسلسل رسوم متحركة حقق نجاحاً باهراً. ويشهد فيلم «مازنجر زد» عودة البطل «كوجي كابوتو» الذي تولى المسؤولية خلفاً لوالده وجده، حيث أصبح عالمِاً. ويعثر كابوتو في هذا الفيلم على هيكل ضخم مدفون أسفل جبل فوجي وعليه مؤشرات الحياة. ويأتي هذا الاكتشاف مصحوباً بمواجهات وتهديدات جديدة تواجه البشرية.
وتحدث الحرمي عن النجاح الملموس الذي يحصده «صيف أبوظبي» المتواصل حتى 18 أغسطس بالمزيد من الفعاليات والخصومات وعروض التسوق وباقات الدمج السياحي.
وذكر أن زوار العاصمة يتوافدون إليها بكثرة من الداخل والخارج للاستمتاع خلال الإجازة الصيفية بمرافقها الترفيهية ومعالم الاستجمام فيها. وقال إن مهرجان صيف أبوظبي يتطور عاماً بعد عام، ويزداد الإقبال على فعالياته التي تلامس متطلبات الأسرة بالتعرف إلى أفضل العروض والاستعراضات على مستوى العالم.
ويقدم «صيف أبوظبي» الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة فعالية مميزة لمحبي «دورا المستكشفة» و«سلاحف النينجا»، و«سبونج بوب» وأبطال «Paw Patrol«& shimmer and shine من 6 - 15 أغسطس عند منطقة كاسر الأمواج بالقرب من مركز المارينا مول. وهناك يفسح المجال لمقابلة الشخصيات المفضلة والتقاط الصور التذكارية معها.

اقرأ أيضا

نمر يقتل زوجته المستقبلية في أول لقاء بينهما بحديقة الحيوان في لندن