الاتحاد

ألوان

قناة «أبوظبي» تبدأ عرض «اليمن في أسبوع»

عبد الرحمن الحارثي

عبد الرحمن الحارثي

 

 

 

 

بدأت قناة «أبوظبي» يوم الجمعة 27 يوليو عرض البرنامج الإخباري «اليمن في أسبوع»، والذي يستعرض بشكل أسبوعي عند الساعة 14:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات، آخر وأبرز المستجدات على الساحة اليمنية. ويعاد البرنامج يوم الجمعة في تمام الساعة 16:30 على قناة الإمارات.
وجاء البرنامج للتأكيد على مساعي أبوظبي للإعلام الرامية إلى توفير التغطية اليومية الشاملة لتطورات الحرب الدائرة في اليمن عبر جميع منصاتها الإعلامية المسموعة والمرئية والمقروءة والرقمية، ومن خلال مجموعة واسعة من البرامج والتقارير والمقالات الإخبارية التي تتمتع بمصداقية عالية، مواكبة لإنجازات القوات المسلحة الإماراتية على الأرض.
ويأتي البرنامج ليكون محصلة وحصادا للأحداث في اليمن خلال أسبوع، حيث يتناول لمدة ساعة كاملة أبرز الأخبار والقضايا الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية اليمنية، مستعرضاً إنجازات العمليات العسكرية للقوات الشرعية بدعم من التحالف العربي في التصدّي للميليشيات الحوثية الموالية لإيران ودحرها في إطار عملية «إعادة الأمل»، آخرها تلك التي تتحقق بشكل يومي في معركة تحرير مدينة الحديدة.
وقال عبد الرحمن عوض الحارثي المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام: «تحرص شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي على أن تكون المصدر الإخباري الأول لمجريات الحرب وإنجازات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن».
وأشاد الحارثي بفريق مراسلي شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي الموفدين إلى اليمن لتغطية كافة جوانب الحرب اليمنية العسكرية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية، والذين سيدعمون البرنامج بتقارير يومية من قلب الحدث، مستفيدين من أحدث تكنولوجيا البث والتصوير.
ويعرض البرنامج الذي يعده مركز الأخبار في أبوظبي مجموعة من التقارير الميدانية الحصرية، وغيرها التي تحلل مستجدات المشهد اليمني المتسارعة، حيث يعمل على إعدادها فريق من المراسلين على الأرض على الجبهات في مختلف المناطق.
ويواصل البرنامج الحواري التحليلي «عين على اليمن» بثه من الأحد إلى الخميس بالتوقيت نفسه، ليبقى المتابع في صلب الحدث وعلى اطلاع على مجريات وسير العمليات.

اقرأ أيضا

نمر يقتل زوجته المستقبلية في أول لقاء بينهما بحديقة الحيوان في لندن