الأحد 28 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ساري: الفرق الإنجليزية هي المرشحة بقوة للفوز بدوري الأبطال

ساري: الفرق الإنجليزية هي المرشحة بقوة للفوز بدوري الأبطال
30 سبتمبر 2019 20:59

أوضح ماوريسيو ساري، مدرب فريق يوفنتوس، الاثنين أن الفرق الإنجليزية هي "الأكثر ترشيحا" للفوز ببطولة دوري الأبطال، وفي نفس الوقت أكد أن فريقه -الذي يقع في المجموعة الرابعة بجوار كل من أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو وباير ليفركوزن- مصمم على الوصول للمرحلة النهائية.
وقال المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة باير ليفركوزن الثلاثاء في دوري الأبطال "يجب أن ندخل اللقاء بأقصى هدف لدينا، مع الوضع في الاعتبار أن هناك 10 فرق في البطولة تقاتل بأقصى قواهم ولديهم نفس القوة تقريبا".
وأضاف ساري "بالنسبة للمدرب أو للاعب بطولة دوري الأبطال هي الأكبر والأهم على الإطلاق. يجب الاستمتاع خلال المشاركة بالبطولة والتفكير في قياس مستواك بمستوى كبار أوروبا وأن تكون سعيدا بذلك. لا أحب أن يسود الضغط الأجواء".
ويرى ساري أنه في الوقت الحالي من الصعب أن يكون هناك فريق إيطالي مرشح للفوز بدوري الأبطال، وأن الفرق الإنجليزية هي المرشحة بقوة لأسباب واضحة، في إشارة منه للقوة الاقتصادية التي يتمتّعون بها.
كما حذّر المدرب السابق لتشيلسي ونابولي من مستوى باير ليفركوزن الذي يتشارك وصافة "البوندسليجا" مع 4 فرق أخرى وبفارق نقطة عن بايرن ميونخ، وأكد أنه من غير المسموح التفكير في مباراة الفريق المقبلة في "السيري آ" أمام إنتر ميلان.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©