الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هازارد: ينقصني تسجيل أو صناعة هدف للانطلاق

هازارد: ينقصني تسجيل أو صناعة هدف للانطلاق
30 سبتمبر 2019 20:55

قال نجم ريال مدريد الإسباني، البلجيكي إدين هازارد الاثنين إنه في حالة بدنية مثالية بعد تعافية من الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم.
واعترف هازارد في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة بروج البلجيكي في دوري الأبطال "الجمهور ينتظر الكثير مني، ينقصني تسجيل أو صناعة هدف للانطلاق".
وأضاف اللاعب "النقد سيكون موجودا بشكل دائم. إنه أمر طبيعي. أنا أنتقد نفسي للعمل من أجل التطور يوما تلو الآخر وسنصنع إنجازات كبيرة هذا الموسم".
وأردف اللاعب "أنا حقا في حالة جيدة للغاية. ينقصني تسجيل الأهداف والحسم. هذا هو ما ينتظره الكل مني وحينما يبدأ هذا في الحدوث مباراة تلو الأخرى، ستكون الأمور أسهل".
وأشار هازارد إلى أنه لا يشعر بكونه من فئة "الجالاكتيكوس" لأنه ينقصه اثبات الكثير ليدخل في هذا التصنيف.
وتابع اللاعب "علي أن أثبت هذا. الكل يقدم أقصى ما لديهم في هذا النادي وعلي أن أفعل مثلهم. أعرف جيدا جدا مسؤولية ارتداء القميص رقم 7 في هذا النادي ويجب علي أن أكون الأول في محاولة اثبات أنه يمكنني أن أصبح الأفضل في العالم. لا أشك في قدراتي ولا فنياتي، بمجرد أن أتحلى بالثقة الكاملة، ستسير كل الأمور بصورة أفضل".
وأكمل هازارد "الانتقادات أمر طبيعي. لا تؤثر في ولا أركز فيها على الإطلاق. أعرف أنني أقدم أفضل ما لدي. كنت مصابا وانتظر الجميع مني تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، لكن يجب أن ننتظر قليلا ونتحلى بالصبر، فالاهداف ستأتي تباعا".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©