الاتحاد

الإمارات

شرطة دبي توجه باعتماد موظفين خبراء بخدمة العملاء



دبي (الاتحاد) - وجه اللواء خلفان خلفان بن قريبان المهيري نائب القائد العام بالوكالة، بوضع موظفين على دراية واسعة بخدمة العملاء، وتعريف المتعاملين بالخدمات التي يقدمها المركز لهم، وذلك خلال تفقده مركز شرطة الرفاعة، ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات العامة ومراكز الشرطة.
وأكد أن منطقة الرفاعة تعتبر من المناطق التجارية الحيوية في إمارة دبي، الأمر الذي يستدعي تسخير الإمكانات كافة لتوفير الخدمات الأمنية على أعلى مستويات، والعمل بجد وإخلاص ورفع مستوى هذه الخدمات بما يتلاءم مع وضعية المنطقة، وموقع المركز الجغرافي الذي يتضمن وجود مرافق سياحية مهمة، مثل متحف الفهيدي، والقرية التراثية، التي تعتبر من المقاصد التاريخية ويرتادها السائحون على مدار العام، بالإضافة إلى وجود أكبر محطة لمترو دبي (محطة خالد بن الوليد)، ومباني الهيئات الدبلوماسية والقنصليات، الأمر الذي يتطلب إخضاع المنطقة للسيطرة الأمنية.
وأشار إلى ضرورة إيجاد برامج مناسبة وتوفير الخدمات الأمنية والمعلومات التي تساعد على تقديم العون للسائحين، وضمان وصول الخدمات الأمنية بشكل يرضي الجميع، بالإضافة إلى تقديم كل الدعم لإدارة أمن المواصلات في شرطة دبي، وتسخير الإمكانات والكوادر البشرية والفنية لذلك.
وضمن برنامج التفتيش السنوي، اطلع اللواء خلفان المهيري على سير العمل في قسم السجلات الجنائية، والقضايا التي سجلها المركز في العام الماضي، حيث انخفض عدد القضايا المجهولة من إجمالي البلاغات بنسبة 20% عام 2012 ، كما اطلع على إحصائيات قسم السجلات المرورية، حيث سجل المركز 7 حالات وفاة في العام الماضي، مقابل 4 عام 2011، بينما بلغت حوادث الدهس في العام الماضي 48 حادثاً، مقابل 40 حادثاً في عام 2011.

اقرأ أيضا

لجنة مؤقتة تناقش سياسة «شؤون الوطني الاتحادي»