الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

زيدان: مررت بنفس تجربة هازارد

زيدان: مررت بنفس تجربة هازارد
30 سبتمبر 2019 17:15

أكد مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، الاثنين خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة كلوب بروج البلجيكي أنه مر بنفس تجربة مهاجم الفريق المنضم إليه حديثا هذا الموسم، إدين هازارد، عندما كان في بداياته مع الفريق الملكي.
وقارن زيدان بينه وهازارد، حيث كانت الانتقادات تطول الفرنسي أيضا في مبارياته الأولى مع القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه كان "هادئا للغاية" خلال تلك الفترة وأنه كان على ثقة بأن الأمور ستسير على ما يرام.
وقال قبل مباراة دوري الأبطال على ملعب سانتياجو برنابيو "مررت بنفس ما يمر به هازارد، لكن في النهاية اللاعب مطمئن للغاية مثلي لأنني كنت أعلم بأن الأمور ستسير بشكل جيد مع الوقت. وكان الأمر أسوأ عندما انضممت لإيطاليا لأن الأمر تأخر ثلاثة أشهر. في مدريد كانت المدة أقل بعض الشيء".
وأضاف "مع هازارد الأمر هو ذاته. أعلم أنه سيحقق الانتصارات في ريال مدريد، نعلم أنه بالنسبة للاعب هامة للغاية مثله بالنسبة لنا من الهام للغاية أن يتحلى بالهدوء، سيتقدم للأمام بكل تأكيد".
ويرى زيدان أن تراجع مستوى الدولي البلجيكي "ليس له علاقة بالجانب البدني"، مؤكدا "لست قلقا على الإطلاق بخصوصه، فبالنظر للامكانيات التي يملكها فهو قادر على التسجيل وخلق الفرص".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©