الاتحاد

الإمارات

محامي دبي العام يطلع على خدمات مركز راشد



دبي (وام) - اطلع المستشار خليفة راشد بن ديماس السويدي المحامي العام الأول رئيس المكتب الفني للنائب العام، والمستشار علي حميد بن خاتم رئيس نيابة الجنسية والإقامة في دبي، يرافقهما وفد النيابة العامة ومجلس نسائي، على أقسام مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، وفصوله وخدماته النوعية، بجانب برامجه المدروسة والمصممة وفقاً لأعلى المعايير العالمية التي يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من ذوي الإعاقة.
ضم وفد النيابة العامة، باقر عبدالواحد مدير إدارة الاتصال المؤسسي، ومجلس نسائي يضم وداد مصبح بوهناد وسعاد آل عمر صنعاء العجماني وميثاء سيف المهيري ومريم عبيد ومنال الكندي.
وكان في استقبال الضيوف، مريم عثمان مدير عام مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة. وأشاد المستشار خليفة بن ديماس السويدي بالخدمات التي يقدمها مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، مؤكداً أهمية دوره في خدمة هذه الفئة والتخفيف عنها، لا سيما أنه يكشف عن قيمنا ويؤكد أصالة ثقافتنا. وأضاف: “لا يسعنا إلا أن نشد على أيادي القائمين على المركز والعاملين فيه حتى يمضي قدماً في أداء مهامه، بما يمثله من صرح حضاري، ورسالة تجسد الوجه الإنساني النبيل الذي تتحلى به دولة الإمارات التي تولي هذه الفئة السكانية الحساسة كثيراً من الاهتمام والرعاية، لأنها جمعت بين الطفولة والاحتياجات الخاصة في الوقت نفسه”، مؤكداً أن حرص النيابة على دعم المركز بالسبل المتاحة كافة، إنما ينبع من حرصها على دعم هذه الفئة وتوفير أفضل سبل الحياة لها.
وأشاد ابن ديماس بالعلاقة القوية التي تجمع النيابة العامة من جهة والمركز من جهة ثانية، مشدداً على تمتين أواصر تلك العلاقة، بما يخدم رسالة الجانبين في خدمة المجتمع.
وبعد الجولة، شهد الضيوف استعراضات احترافية قدمها طلبة المركز، منها استعراض فرقة راشد المسرحية التي يشرف عليها مدرس الدراما الحركية في المركز التي تضم إعاقات متعددة، منها سمعية.

اقرأ أيضا

لجنة مؤقتة تناقش سياسة «شؤون الوطني الاتحادي»