الاتحاد

الرياضي

الشارقة يتصدر المجموعة الثانية ودبي ورأس الخيمة يتعادلان

من مباريات كأس وزير الداخلية للصالات (الاتحاد)

من مباريات كأس وزير الداخلية للصالات (الاتحاد)

رأس الخمية (الاتحاد) - تصدر فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة مجوعته، بالفوز على فريق مدرسة الشرطة الاتحادية بنتيجة 12 - 3 على ملعب نادي ضباط شرطة رأس الخيمة في تصفيات المجموعة الثانية ببطولة كأس سمو وزير الداخلية للصالات في نسختها السادسة عشر، ويلتقي الفريق الشرقاوي غدا مع فريق القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.
تقام البطولة برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ويشارك فيها 10 فرق يمثلون القيادات والإدارات العامة بالوزارة.
افتتح فريق الشارقة التسجيل من الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب أحمد جاسم، واستطاع فريق مدرسة الشرطة أن يسجل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء، ولكن مع استمرار الهجوم، تمكن لاعبو شرطة الشارقة في الشوط الأول أن يحرزوا 5 أهداف وأهدروا العديد من الفرص.
وفي الشوط الثاني، استطاع لاعبو الشارقة أن يحرزوا سبعة أهداف، جاءت أهداف الفريق عن طريق أحمد جاسم، والذي سجل 4 أهداف، بينما سجل حمد علي ثلاثة أهداف وإسماعيل خلف وحسن علي هدفين لكل منهما وحمد علي هدفا واحدا وسجل أهداف فريق مدرسة الشرطة كل من منصور محمد هدفين وعبدالرحمن عبدالعزيز هدف واحد.
وفي المباراة الثانية، ضمن المجموعة ذاتها تعادل فريق القيادة العامة لشرطة دبي مع فريق القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بهدفين لكل منهما، بعد أن انتهى الشوط الأول بهدف وحيد لصالح دبي
وتقام اليوم مباراتين، يلتقي الأولى فريق القيادة العامة لشرطة دبي مع فريق قيادة قوات الأمن الخاصة، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة مع فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة.

اقرأ أيضا

خوردي ألبا: ليس هناك تراخٍ.. وكوتينيو لاعب مهم