الاتحاد

الرياضي

45 ميدالية ذهبية عنواناً للمستقبل



أبوظبي (الاتحاد)- تقلد الصغار في كأس العالم للأطفال 45 ميدالية ذهبية، من بين 122 ميدالية متنوعة، كانت مصدر فخر هذه المواهب، وشهادة بأن المستقبل في انتظار الجو جيتسو الإماراتي. وجاءت النتائج التي حققها الصغار في كأس العالم للأطفال، بمثابة شهادة نجاح للمدارس ومراكز النخبة، التي تقدم مواهب يمكن البناء عليها مستقبلاً.
وكان صغار الإمارات قد حققوا المركز الأول في كأس العالم للأطفال برصيد 122 ميدالية توزعت بين 45 ذهبية و28 فضية و49 برونزية، وهو رقم يدعو للتفاؤل بمستقبل باهر لهؤلاء الأطفال في طريقهم إلى الترقي لمنافسات الكبار والدخول في عالم الاحتراف.
وكان دخول رياضة الجو جيتسو للمدارس إحدى ثمار التعاون بين مجلس أبوظبي الرياضي ومجلس أبوظبي للتعليم، لتصبح اللعبة فقرة رئيسية في اليوم الأولمبي المدرسي، بعد أن وجدت أرضية خصبة تستند عليها اللعبة في المدارس إثر الإقبال والرغبة الكبيرة من قبل طلاب وطالبات المدارس من أجل ممارستها.
وباتت الجو جيتسو تشكل واحدة من أهم الرياضات المدرسية في الخطة الموسمية للأنشطة والمسابقات الرياضية المدرسية ضمن برامج وبنود الاتفاقية المبرمة بين الجانبين، لنشر وتوسيع قاعدة اللعبة في القطاع الرياضي المدرسي من خلال زيادة أعداد المراكز في المدارس لضمان ممارسة أوسع وأكبر وأشمل وفقا للخطة الاستراتيجية للنهوض بمسيرة اللعبة.

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"