الاتحاد

الاقتصادي

مركز اتصال «الاتحاد للطيران» يحصد جوائز «إنسايت» لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط


أبوظبي (الاتحاد) - فاز مركز اتصال الاتحاد للطيران في العين مؤخرا بجائزة “أفضل مرافق خدمات”، في إطار جوائز إنسايت لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط، وذلك للعام الثاني على التوالي.
وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “تأتي هذه الجائزة لتؤكّد مجدداً أن مركز الاتصال في العين يمتلك مرافق راقية، ونحن نفخر بهذا الإنجاز الوطني، وبفضل السياسة الشاملة في إدارة الأداء واستراتيجية التدريب الفاعلة، لم يكتف مركز الاتصال في العين بتلبية المعدلات المستهدفة لمستويات الخدمة بل تفوق عليها أيضاً، الأمر الذي يثبت كفاءة الكوادر الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.
واُفتتح المركز رسمياً في مارس 2011 بهدف توفير مركز اتصال متكامل ومتعدد اللغات، يضمّ حالياً أكثر من 200 مواطنة إماراتية، من بينهن 4 تنفيذيات لمراقبة الجودة، و13 قائدة فريق، واثنتان من مديري الأداء.
وأضاف بيتر: “تستعين الاتحاد للطيران بكوادر وطنية لتمثيل الشركة في التواصل والتفاعل مع العملاء، وهي مبادرة مثالية لإبراز العلامة التجارية للشركة في جميع أنحاء العالم. وسنظل ملتزمين بدعم الكوادر الوطنية بمراكز الاتصال ومختلف أقسام الشركة”.

اقرأ أيضا

مستويات قياسية للأسهم الأميركية وللقلق أيضاً