الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مارسيلو يغيب عن المران الجماعي وشكوك حول عودته أمام بروج

مارسيلو يغيب عن المران الجماعي وشكوك حول عودته أمام بروج
29 سبتمبر 2019 17:11

لم يتدرب البرازيلي مارسيلو مع باقي زملائه بفريق ريال مدريد، وأصبح احتمال عودته للعب أمام كلوب بروج البلجيكي الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا أصعب، وذلك عقب جلسة من تدريبات التعافي للاعبين الأساسيين بدربي العاصمة الإسبانية.

وعقب تعادله سلبيا في معقل أتلتيكو مدريد مساء السبت، عاد الملكي صباح الأحد للمران استعدادا لثاني جولات التشامبيونز ليج، واضعا نصب عينيه ضرورة الفوز عقب انطلاقته السيئة بالبطولة بسقوطه المدوي بثلاثية نظيفة على ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي.
وتلقى المدرب زين الدين زيدالن نبأ سيئا بغياب مارسيلو عن المران الجماعي، بعدما اختبره في آخر تدريبين سابقين للدربي لحل مشكلات الظهير الأيسر، وقرر في النهاية عدم المخاطرة بعودته.

ومازال اللاعب البرازيلي يعاني من متاعب تتعلق بإصابته العضلية التي كان يتعافى منها، وقد تدرب صباح الأحد منفردا.

وأجرى اللاعبون الأساسيون بمباراة واندا متروبوليتانو تدريبات للتعافي، بينما أجرى البدلاء ومن لم يشاركوا في الدربي تمرينات أكثر شدة، بمشاركة الكرواتي لوكا مودريتش الذي ظهر في آخر دقائق في مواجهة الأتلتي، وإيسكو ألاركون الذي يتطلع لأن يكون من بين مستجدات زيدان في قائمة بروج.

وانضم لاعبا الرديف دييجو ألتوبي وميجل جوتييريز للمران الجماعي، الذي غاب عنه المصابان ماركو أسينسيو والفرنسي فيرلاند ميندي ليواصلا عملية تعافيهما.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©