الاتحاد

دنيا

عيسى الكبيسي يكشف جديده في «تو الليل»


أبوظبي (الاتحاد) - يحل الفنان القطري عيسى الكبيسي ضيفاً على البرنامج الجماهيري “تو الليل” على شاشة تلفزيون الوطن الكويتي، مساء اليوم الأربعاء، حيث سيكشف خلالها عن أهم الأعمال الفنية المقبلة التي سيطلقها لجمهوره في قطر والخليج والعالم العربي، إلى جانب حديثه عن أهم المحطات الفنية التي قدمها خلال مسيرته الغنائية.
أكد الكبيسي حرصه على التواجد في البرنامج الذي يحمل نسبة مشاهدة كبيرة في الكويت والخليج، قائلاً: “بالطبع، برنامج “تو الليل” يعد من أهم البرامج التي تقدم على الساحة فهو يركز على الجانب الفني للضيف بحيث يكون هناك بروز للفنان بشكل أكبر من خلال هذا البرنامج، وأشياء أخرى من خلال الحوار والمداخلات الجماهيرية”. وأضاف: “أجمل شيء أنه يكون هناك فرقة مصاحبة للفنان في الجلسة، لتحقيق تفاعل أكثر، إلى جانب استضافة نخبة كبيرة من الفنانين في الخليج والوطن العربي، وأنا سعيد بدعوتهم لي للمشاركة”.
وضمن فقرات البرنامج، سيجيب الكبيسي عن أسئلة ومداخلات الجمهور على الهواء مباشرة، ليتحدث عن أهم المحطات الفنية في حياته والملحنين والشعراء الذين تعامل معهم وأبرز الأعمال الناجحة التي قدمها وكثير من الكواليس المتعلقة بها وردود فعل الجمهور عليها، وأهم الحفلات التي شارك فيها في قطر والخليج والعالم العربي وبعض الدول، ونتعرف على رأيه في حفلات سوق واقف وما قدمته من خدمات للأغنية الخليجية والأغنية العربية بشكل عام حيث طبيعة هذه الحفلات ومدى استفادة المطربين الشباب من فرص الغناء في حفلات جنباً إلى جنب مع كبار الفنانين مما يقدم لهم فرصة ثمينة لتعريف الجمهور بهم.
كما ستشهد الحلقة عدداً من الأغاني التي سيقدمها الكبيسي بمصاحبة فرقة موسيقية، إضافة إلى جديده وما يطلبه مشاهدو السهرة منه. ويكشف الكبيسي عن تحضيراته الخاصة للبرنامج قائلا: “لقد حرصت على أن يكون هناك عدد كبير من الأغاني التي سأقدمها خلال الحلقة، حيث أن جمهور الكويت متذوق وراق، وهذا الامر ليس بالجديد عليهم، وأتمني ان تنال المجموعة التى سأقدمها سواء كانت الطربية او الحديثة إعجاب الجمهور. يذكر أن “تو الليل” برنامج فني يومي حواري حائز أعلى نسبة مشاهدة في الكويت، وهو برنامج متنوع يسلط الضوء على العديد من القضايا ويستضيف أبرز الشخصيات في الخليج والوطن العربي.

اقرأ أيضا