الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دبي للصادرات» تقود جناح الإمارات في «أنوجا» العالمي للأغذية

«دبي للصادرات» تقود جناح الإمارات في «أنوجا» العالمي للأغذية
29 سبتمبر 2019 03:34

دبي (الاتحاد)

تعتزم مؤسسة دبي لتنمية الصادرات المشاركة في معرض الأغذية العالمي «أنوجا» الذي تستضيفه مدينة كولون الألمانية. وتقود المؤسسة جناح الدولة الذي يضم تحت مظلته 20 شركة محلية إماراتية تعمل في صناعة وتصدير قطاع الأغذية والمشروبات متوزعة على جناحين.
وتأتي مشاركة دبي للصادرات في هذا المعرض‏ للمرة الخامسة على التوالي منذ 10 سنوات، حيث ينظم المعرض كل سنتين، وسيقام هذا العام في الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.
وقال أحمد العمري، مدير إدارة تطوير أسواق التصدير في مؤسسة دبي لتنمية الصادرات: «أسهمت المؤسسة خلال الدورات الماضية في الترويج لأكثر من 67 شركة محلية ودعم أكثر من 500 منتج إماراتي في الأسواق العالمية‏ عن طريق فتح قنوات تصديرية جديدة لها في الأسواق الإقليمية والدولية. وتركز المؤسسة خلال مشاركتها في هذه الفعاليات على عرض المزايا التجارية التي تتمتع بها إمارة دبي، إلى جانب الترويج لمناخها الجذاب لعمليات إعادة التصدير المتنوعة. وتمثل المعارض التي تختارها المؤسسة فرصة سانحة للشركات لعرض المنتجات والخدمات في قطاع الأغذية الحلال والعضوية والنباتية، مع إبراز المرافق والخدمات الداعمة لقطاع الأغذية والمشروبات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©