الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وليد محمد.. أول إماراتي في «شاطئية الصين»

وليد محمد.. أول إماراتي في «شاطئية الصين»
29 سبتمبر 2019 00:09

دبي (الاتحاد)

أصبح وليد محمد لاعب منتخب كرة القدم الشاطئية، أول إماراتي يشارك في الدوري الصيني، مرتدياً قميص فريق «ويست كوست»، في مشاركة خاصة، تتزامن مع اختياره للعام الثاني، ضمن قائمة 50 لاعباً مرشحاً لجائزة الأفضل في العالم.
وعبر وليد محمد لـ«الاتحاد»، عن فخره بما يحققه في الوقت الحالي، وأرجع الفضل إلى دعم زملائه والجهازين الفني والإداري، وتسهيل مشاركته في الدوري الصيني من اتحاد الكرة، وقال: إن ألعب رفقة الأسماء المتميزة على مستوى العالم، هو تقدير ليس لجهدي فقط، ولكن لما قدمه منتخب الشاطئية على مدار عام، بعدما نجحنا في الصعود إلى كأس العالم، إلى جانب سعينا لتقديم أقوى المستويات في البطولات الدولية التي نشارك فيها.
وأضاف: لم أتوقع عندما بدأت ممارسة الكرة الشاطئية، أن أحقق هذه الخطوات، ولكن بفضل الاجتهاد والإصرار والعزيمة، فإن جميع الأمور ممكنة، وما يتحقق حالياً دافع أكبر لتقديم المزيد ومحاولة تطوير مستواي.
وكشف وليد محمد عن أنه نجح خلال أول 4 مباريات مع الفريق الصيني في تسجيل 7 أهداف، وتأهل «ويست كوست» حالياً في نصف النهائي، وقال: حققنا الفوز في جميع المباريات، سواء بالدور الأول أو ربع النهائي، وهدفنا الآن منصة التتويج بطموح المنافسة على اللقب بوصفه الغاية الأساسي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©