الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الجباس» يبدأ مهمة إنقاذ «النمور»

«الجباس» يبدأ مهمة إنقاذ «النمور»
29 سبتمبر 2019 00:09

فيصل النقبي (كلباء)

قاد التونسي فراس الجباس المدرب «المؤقت» لاتحاد كلباء تدريب الفريق، استعداداً لمباراة حتا المقبلة في الجولة الثالثة للدوري، وذلك في حضور علي كانو اللوغاني رئيس شركة كرة القدم ومحمد عبيد اليماحي نائب رئيس الشركة.
استهل اللوغاني المران بكلمة للاعبين قبل أداء التدريبات أكد من خلالها ثقة الإدارة التامة في الجهاز الفني المؤقت، الذي سيقود الفريق في المباراة المقبلة، ووجه الشكر للمدرب الإيطالي فابيو فيفياني، الذي قام بعمل جيد خلال الفترة السابقة، لافتاً إلى أن التغيير هو سنة الحياة ولمصلحة الفريق واللاعبين.
وتحدث المدرب فراس الجباس مع اللاعبين لشرح الخطة، التي سيعمل بها من أجل الاستعداد لحتا في مباراة مهمة للفريق، حيث طالبهم بالتركيز وبذل قصارى جهدهم في التدريبات والاستعداد للمباراة، وقال الجباس: أنا ابن من أبناء اتحاد كلباء، وقبلت المهمة بكل روح التحدي، مجدداً شكره للإدارة على ثقتها.
وأضاف: «لست غريباً على الفريق، فأنا أعرف كل اللاعبين، وهناك معرفة تامة بيني وبينهم، بالإضافة لثقة الإدارة وتعاون الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وسنقوم بالمهمة على أكمل وجه ممكن».
وأشار الجباس إلى أن المواجهة المقبلة مع حتا مهمة جداً للفريق، كونها مع فريق جيد، وعلى أرضه وملعبه، وقال: «نحن خسرنا أول جولتين ويهمنا أن نعود للدوري من جديد بأداء فني جيد ومقنع حتى نحقق الفوز ونصالح جماهيرنا.
وحول مستقبله مع الفريق قال الجباس إنه لا ينظر لهذا الأمر، وأن لديه مهمة محددة من قبل إدارة النادي، وأنه يركز على المهمة المطلوبة، وأن بقية الأمور هي بيد الإدارة وهي الجهة المخولة بالحديث عن هذا الموضوع.
وأكد محمد عبيد اليماحي نائب رئيس شركة الكرة أن قرار الاتفاق مع فيفياني على إنهاء العلاقة تم بناء على قرار من مجلس الإدارة ولأسباب فنية بحتة، وأضاف: «وصلنا لقناعة بأن الفريق يحتاج لتدخل ورؤية فنية جديد، واخترنا فراس الجباس مدرباً مؤقتاً».
وأضاف: «ثقة مجلس الإدارة بقيادة علي كانو اللوغاني كبيرة في الجهاز الفني، الذي سيقود الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع المدرب، ونحن نجدد الثقة أيضاً باللاعبين وبجميع عناصر الفريق والتغيير أحياناً يكون لمصلحة الفريق ولأجل غايات ممكنة، ونحن قادرون على أن نصحح المسار».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©