الاتحاد

الإمارات

بريطاني يتسبب بعاهة مستديمة لأفريقي




دبي (الاتحاد) - اعتدى مدير بريطاني الجنسية على مندوب مبيعات افريقي الجنسية بزجاجة خمر في احد الملاهي الليلية ما تسبب باصابة المندوب بنزيف نقل على اثره الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما القى رجال شرطة دبي القبض على المدير واحالته الى النيابة العامة.
وأكد تقرير الطب الشرعي ان المجني عليه اصيب نتيجة الضربة بعاهة مستديمة تقدر بحوالي 20%، مع احتمال حصول مضاعفات في عينه اليمنى.
وقالت النيابة في امر الإحالة الذي رفعته الى محكمة الجنايات صباح امس ان المدير البريطاني المتهم “36 عاما” اعتدى على سلامة المجني عليه “ا.ف.هـ”، 25 عاما، بأن قذفه بزجاجة خمر على رأسه فأصابت عينه اليمنى نتج عنها استئصال لعدسة العين وجزء من الجسم الزجاجي وكسور بعظم الحجاج الايمن واقتصار رؤية العين على الضوء فقط، وفيما أنكر المتهم أمام الهيئة القضائية ما اتهمته به النيابة العامة، قررت الهيئة تأجيل النظر في القضية الى 24 يونيو المقبل للاستماع لأقوال الشهود. وقال المجني عليه أنه وإثناء تواجده في يوم الواقعة برفقة اصدقائه في أحد الملاهي الليلية سمع صوتاً صادراً من خلفه فالتفت اليه ليتفاجأ بضربة على عينه اليمين بواسطة زجاجة خمر وبعدها سقط على الارض من جراء الضربة. وقال حارس أمن أنه بينما كان على رأس عمله في الملهى الليلي لاحظ قيام المتهم بأخذ زجاجة خمر وبدأ بالرجوع الى الخلف ليتمكن من رميها على احدهم فتحرك بسرعه لمنعه إلا ان المتهم كان قد قذف الزجاجة، فأمسك بالمتهم حتى حضور الشرطة.
وأضاف الحارس أنه وبسؤاله المتهم عن سبب قيامه برمي الزجاجة أخبره بان ثمة شخصا قام بسبه بعبارات غير اخلاقية لذا قام هو بالاعتداء عليه، مبيناً أنه وبمشاهدته لتسجيلات كاميرات المراقبة في الملهى تبين له ان المجني عليه كان يقف على إحدى الطاولات ومعه اثنان من الرجال وامرأة واحدة. وقال: وعلى غفلة توجه المتهم نحو المجني عليه وضربه على عينه حيث سقط مغشياً عليه على الارض من جراء تلك الضربة، وعاد المتهم وأخذ الزجاجة من على الطاولة وقام برميها باتجاههم مرة أخرى بدوره، بين حارس أمن آخر انه شاهد زميله ممسكاً بالمتهم، وعليه سأل الحاضرين بالمكان غير ان أحداً لم يفده بشيء لشدة الازدحام بالملهى، وعليه رجع الى تسجيلات كاميرات المراقبة ليتبين قيام المتهم بضرب المجني عليه.

اقرأ أيضا

لجنة مؤقتة تناقش سياسة «شؤون الوطني الاتحادي»