الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مانع بطل المحترفين وسالم أول الهواة

مانع بطل المحترفين وسالم أول الهواة
29 سبتمبر 2019 00:07

أبوظبي (الاتحاد)

بنجاح كبير اختتمت، مساء أمس الأول، على كورنيش العاصمة أبوظبي، الجولة الأولى من بطولة الإمارات للفلاي بورد، حيث شهد الاستعراض تميز وتفوق المشاركين في تقديم فواصل استعراضية مهارية بألواح الفلاي بورد، ونجح في خطف لقب فئة المحترفين مانع المرزوقي، وحل ثانياً أبو بكر المري وثالثاً جاء علي بن ثالث الحميري، في حين تفوق في فئة الهواة والمبتدئين بحصد المركز الأول سالم اليافعي، وحل ثانياً أحمد سالم الرميثي وثالثاً عبدلله أحمد عبد الله.
وشهد ختام الاستعراض قيام المتسابقين برفع لوحة احتفل من خلالها النادي، بصعود أول رائد فضاء إماراتي إلى المحطة الفضائية الدولية.
من جهته هنأ سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، كل المشاركين في المسابقة والذين ساهموا في أن تظهر المنافسة في لوحة فنية متكاملة وجميلة، وأشاد بما قدموه من إبداع في الاستعراض، كما أكد أن رفع لوحة الاحتفال بهزاع المنصوري هو احتفاء بالتميز والأجواء التي تعيشها الإمارات في هذه الأيام.
وعن المنافسة أكد أن الأجواء الإيجابية هي أهم ما ميز التحدي، خاصة مع الحضور الجماهيري والإقبال على متابعة السباق، وقال الرميثي: «ظهرت منافسات الاستعراض في صورة مثالية وجميلة، خاصة مع الاستعراض المميز الذي قدمه كل المشاركين، وأيضاً الاحترافية العالية في التعامل مع مجريات السباق، كما أن تقسيم السباق إلى فئتين، هما الهواة والمحترفون، يحدث للمرة الأولى من خلال المنافسة، وهو قرار في مصلحة اللعبة والرياضة، خاصة أن الفئتين لكل منهما مشاركون ومحترفون».
ووجه الرميثي الشكر إلى مستشفى السلامة، ومجلس أبوظبي الرياضي الشريك الدائم للنادي في التنظيم، كما شكر جهاز حماية المنشآت أيضاً، المساهم في اللوحة التنظيمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©