الاتحاد

الإمارات

التحقيق في وفاة امرأة سقطت من الطابق الـ 37 بالشارقة


أحمد مرسي (الشارقة) - تحقق شرطة الشارقة في وفاة امرأة عربية تحمل الجواز الأميركي، تبلغ من العمر 52 عاماً، كانت قد سقطت من الطابق الـ 37 من برج سكني بمنطقة الممزر مساء أمس الأول.
في موازاة ذلك، تحقق الشرطة في وفاة شاب عربي، وجدت جثته معلقة في سقف الغرفة بإحدى البنايات السكنية بمنطقة الخان.
وفي الواقعة الأولى، كانت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة تلقت بلاغاً انتقل على إثره فريق من البحث الجنائي وسيارة إسعاف ووكيل النيابة، حيث تبين وفاة المرأة في الموقع، وأنها زائرة للبلاد منذ 10 أيام فقط وتسكن مع شقيقتها.
وأفادت التحقيقات الأولية في الواقعة أن المرأة تعاني من مرض نفسي وأنها تأخذ علاجات، وأنها سقطت من شرفة الشقة التي تسكن بها في البرج السكني المكون من 47 طبقاً منهم 10 طوابق مواقف سيارات و37 طابقاً سكنيا.
وتبيّن من المعاينة الواقعية لمسرح الجريمة أن السيدة سقطت على سيارتين كانتا بالموقع وقامت فرق التحقيق بتصوير الواقعة ورفع البصمات والأدلة من الموقع وكذلك معاينة الشقة والتحقيق مع أهلها في الأسباب التي دفعتها لذلك، فيما أمر وكيل النيابة تحويل الجثة للمختبر الجنائي للتوصل إلى الأسباب الحقيقية للوفاة.
وفي الواقعة الثانية، تلقت غرفة العمليات، منذ يومين بلاغاً بوفاة شاب 18 عاماً من إحدى الجنسيات العربية وجد معلقاً في سقف إحدى الغرف داخل شقة سكنية يقطن بها مع أسرته بمنطقة الخان، حيث أفادت الأسرة بأنه كان يعاني مشكلات نفسية متعددة الفترة الماضية وأنه أقدم على تلك الفعلة بسبب مشكلات نفسية يعاني منها.
وأمر وكيل النيابة بتحويل الجثة للمختبر للتحقيق في أسباب الوفاة، وكذلك قامت الجهات المعنية بالتحقيق مع الأهل للتعرف على الأسباب التي أدت للواقعة.
من جهه ثانية، عثرت فرق الإنقاذ والإسعاف في القيادة العامة لشرطة الشارقة مساء أمس الأول على جثة الشخص الباكستاني الذي غرق في بحيرة الخان منذ يومين والبالغ من العمر 30 عاما، بعد أن تم إنقاذ شخصين أحدهما زميله من الجنسية الباكستانية ويبلغ من العمر 22 عاماً والثاني من إحدى الجنسيات العربية 36 عاماً، حاول مساعدتهما من الغرق إلا أنه لم يستطع، وعليه تم نقلهما من قبل فرق الإنقاذ وإسعافها في مستشفى الكويت بالإمارة.
وقامت سيارة إسعاف بنقل جثة الغريق للمختبر الجنائي أمس للقيام بالإجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لتسليم جثمانه لذويه.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يكرم الفائزين بجائزة دبي التقديرية لخدمة المجتمع